أنا على وشك الطلاق يا ليت تنصحوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيف حالكم
أنا مشكلتي مع زوجي أنو له أقارب مثل عماته وخالاته لكن المشكلة في بناتهم أنهم ما يستحون ويلبسون لباس غير محتشم مثل تنورة قصيرة أو سروال يجسد عوراتهم ولما يزورهم زوجي بحكم صلة الرحم يدخلون يجلسون معه ويتحادثون، وهذا الشي ما تقبلته أبدا ولما أكلمه يقول لي: كيف تتجرئين وتتهميني أني أشوف معاهم وأنا أحاول أفهمه أني ما اتهمته ولا اتهمتهم لأنهم متعودين على هذا الشي لكن أنا ما أقبل يظهرون أمامك متبرجات وبهذا الشكل، تقريبا عام واحنا نتناقش في هذا الأمر لكن ما تفاهمنا حتى أنه هددني بالطلاق مؤخرا وأصبحت أحسه ما يحبني
انصحوني وجزاكم الله ألف خير
65
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم الريم 20002
ريم الريم 20002
اذا ماهمه خلاص ليش تزني ع راسه

الرجال لاتعود ع شي ماعاد يجذبه خليه

كذا كانك تتهمينه والعياذ بالله طبيعي يعصب ويهدد
كول هلاليه على طول
مدري اختي بس لو انا منك ماتكلمت انتي كذا بتفتحين عيونه وتخلينه يشوفهم شوفه ثانيه 
غير انه مستحيل يفهمك صح هو وحده من الثنتين يا انه يحس انك تتهمينه انه يناظرهم نظره مو كويسه او يحس انك غيرانه وتشوفين نفسك اقل منهم وبتترسخ عنده هالفكره حتى لو كنتي عكس هالشي
انا ما أأيد تبرجهم لكن ليش ماسألتي عن وضع اهله قبل الزواج الحين خلاص تزوجتي وهذولا اهله ماتقدرين تغيرين شي 
وطبيعي يا اختي يتغير عليك لانه واضح انه مقهور منك وفاهم انك ماتثقين فيه وتتهمينه حتى لو كنتي تقولين له انا ما اقصد هالشي 
غير انك لو تفكرين شوي بتعرفين انه لو معجبينه بنات اقاربه كان تزوج وحده منهم اكيد انه موب راضي على الي يسوونه عشان كذا تزوج وحده مو من هالنوع لكن هذولا اهله مايقدر يغيرهم

انااقولك انسي الموضوع واستودعي زوجك دايم ولاتدمرين حياتك عشان سبب زي كذا 
النظره المكسوره
بصراحه ماينلام طفشتيه
اكره الحرمه الي تبالغ بغيرتها
حتى الزوج مايحب الزوجه الي كذا
انتبهي تصيري مثل الدبور الي يزن على خراب عشه
تصدقين والله ان بنات اخو زوجي يدخلو عند زوجي لابسين قصير فوق الركبه باصبعين واذا جلسو صار نص الفخذ
وهم بيض ماشاءالله
بس والله عمري ماتكلمت
إلين قبل فتره هو.من نفسه قال
المره الجايه بقول لاخوي اذا بناتك مو لابسين زين لايدخلوون يسلمون علي ..
تصدقين وش قلت له !!!
قلت له وش تبغى فيه
بنات شباب بيعيشون حياتهم
وش عليك منهم
حجازيه غير
حجازيه غير
هم عادتهم كذا امكن اللي فيك غيرة وهاذا شي طبيعي بس ماتخليها تخرب عليك لاتزوريهم كثير..
لمى...
لمى...
الحمدلله والشكر وش هالغيره العمياء اللي تغارين حتى من محارمه

خسرتي زوجك واحترامه لك......

يعني بالله ترضين يقول لاتسلمين على عيال أخوكي او عيال اختك كذا بيشكك فيكي فيهم...

حرام عليكي بنات مستورات لمجرد انو مو مقتنعه بلبسهم تشككين فيه قدام خالهم او عمهم .....

لبسهم حرية شخصية مالك فيها ......