سقيا امل

سقيا امل @skya_aml

عضوة نشيطة

اخيرا رجع وزني المفقود وسمنت

علاج السمنة والنحافة

مرحبا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكل نحيفه ملت من الخلطات ومانفع فيها سواء كانت نحافتها وراثيه او ماعرفت كيف تستخدم الخلطات

انا لي تقريبا سنه مسجله في المنتدى وراء هالخلطات ومواضيع النحافه لين طحت ع شي ترددت بالاول وخفت لان الواحد اهم ماعليه صحته
استخرت وسالت دكتوره باطنيه وقالت لي استخدميه بس شهر واتركيه
المهم توكلت على الله وطلبته من مندوبه طبعا نسيت اقولكم وشو هو اسفه تراي مفهيه اسمه سبروفيتا
والله يابنات من اول حبه اكلتها والنعاس خلاص ما اقدر اقاوم نفسي نوم مو طبيعي بس الشهيه مره مفتوحححححه بس اكل وزدت 4 كيلو بشهر طبعا كان بشهر 12 اللي راح هالزياده ثمن تكاسلت وسحبت عليها شوي ووزني باقي مانزل واكلي محافظه على الوجبات الثلاث لو قليل بس لازم اكلها المهم والحين رجعت لها و ماشاء الشهيه تمام على فكره وزني كان 48 وزدت 52 والحين وزني 54 زاد عشان صارت الشهيه والنفسيه تمام اللهم لكل الحمد بس المشكله اني عضله على قوله امي عظامي كبيره يعني يبي لي اسمن اكثر ابي بس اوصل ل60 وتضبط اموري
بس هذي قصتي اتمنى تستفيدون وتفيدون غيركم بس اول استشيرو دكتوره لكم افضل يعني انا اساسا رايحه لها عشان فقر الدم ثمن طرا في بالي اسالها وقالت لي لاتستخدمينها اكثر من شهر ونص بالكثير هي اساسا فيتامينات

المهم أي وحده مهمله زي وبس تسحب نوم تستخدمها لان اوردي بتاكلين
وبس ادعولي واذكرو الله لو استفدتو :)

ماشاء الله
لاحول ولا قوه الا بالله
والله اكبر
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ اهلها
شموخ اهلها
ماشاء الله انا استخدمتها قبل وسمنت عليها بس مو مره ورجعت استخدمتها مره ثانيه وتعبت منها صداع وجاني فقردم

ماناسبني الا مسيقور الحبوب تختلف من وحده لثانيه
سقيا امل
سقيا امل
فعلا صادقه الاجسام مو زي بعض تختلف وحتى ترى فصائل الدم تـأثر
ڪﯜنآإنـِي?ْ•๓
ڪﯜنآإنـِي?ْ•๓
يعني أشريتهآ من صيدلية ولا من بنت في النت ؟؟؟

طيب أتمنى تشؤفي موضوعي اللي نزل قبل شؤي يمكن تلآقي لي جوآب
ؤ أنآ سبحآن الله حبوب سيبرؤفيتآ الحبؤب اللي مممرآ مستحيل تركب رآسي
هع
سقيا امل
سقيا امل
شفت موضوعك للامانه انا استخدمت حبوب الخميره مامنها ضرر اساسا هي طبيعيه وقوة اظافري وشعري
انتي الحين خايفه من الحبوب انا طرحت عليكم تجربتي والله يشهد علي ان زدت على تجربتي ولا بهرتها
حبوب سبروفيتا خذيتها من تاجره بس للاسف رقمها مو معي ولا كان عطيتك
انتي طيب اذا اخذه حذرك منها جربي خلطات طبيعيه تمر مع المكسرات واشياء كثيره سوي سيرش بتلاقينها
ع فكره الخميره وحبوب كبد الحوت طبيعيه كل الناس تاخذها حتى لو مو غرضها سمنه :)
كبريآء انثى
كبريآء انثى
ماشاءالله مبروووك عليك الزياده عقبالنآ احنا العصاقييل
بسألك انتي عندك فقر دم وماعطتك حبوب للفقر الدم ؟؟