اعجبتني فنقلتها لكم

الملتقى العام

جاري الكتابة...

كل شخص في هذه الدنيا فاقد شيئًا يحبه في حياته ، حتى لو ضحك ورأيته سعيداً ، يبقى شيئًا بداخله كل ماتذكره تألم وضعف كثيرا ...

#حقيقة#
جاري الكتابة

القَلبْ لاَ يِصَحُو إلا بِالألمْ ، والعَقلٌ لاَ يِتعَلمْ إلا بِالعَبّرةٌ ، والقَدمْ لاَ تأخَذ دَرسّاً إلا إذا وقَعتْ فَيٌ حَفِرة..

ما أجمل ذلك الشخص الذي يعرفك.بأنك لست بخير من مجرد حديث..//
# محبة ووفاء#

جاري الكتابة...

لا تتعاطف مع أشخاص فشلوا في الأحتفاظ بك، فلا تصدق أن غفرانك للزلات يزيد من حجمك في أعينهم، فقد فقدنا في هذاالزمن الكريم الذي إذا أكرمته ،ملكته :") !
جاري الكتابة....

إذآ كنت تريد أن تبقىَ سعيداً : دعّ ما حصل بالأمس في الأمس ﻻ تأخذه معك للغد.

صفحة جديدة#

.........جاري الكتابة...

ليسّ منْ آلضروريّ أنّ تجعلْ لِنفسكِ مكآنآّ فيّ كُل قلبّ ، فَقلوب آلنآسَ أصبحت ضيقةَ. حآول فقطِ زرعّ آحترآم ذآتي فيّ نفوسهم ، فَ هذآ يكفيْ...
...احب من يحبني ولكني اعشق من يهتم بي ..

جاري الكتابة...

وهكذا هيْ الحْيُاهة يوٌمًا يطيَل بُه الفْرَح ۆيَومًا يطيُل بُه الحزن ولاَ شَىءٌ يَبٌقىَ عَلٌى حاله

جاري الكتاابة...

آناَ لست ممنَ يتغيرونَ لمجرد أننيّ مَللت من احدكم أو لدخول أشخآص جددّ بحياتيَ ! لكننيَ أتغير عندما ارى مكاني قد تغير بقلبَ منَ عرفت

_#بدون نقاش#

جاري الكتابة ...

مع إحترامي لعقلية الحياة و مبادئ الأعذار ، لا يمكن لشخص أن يكون مشغولاً طوال الأربعة والعشـرون ساعة , ولكن النسيان اصبح مرض هذا الزمان والتناسي دواوءه.

# مؤلم #

جاري الكتابة...

‏♡
رُبما نعِيش حياة فوضوية نوعاً ما ، لكن نملك أشخاص يرتبون كل شيء في حياتنا، حتى نبضَات قلوبنا يعرفُون كيفَ يجعلونها تهدأ♡}."

احتفظوا بمن تحبون.....

جاري الكتابة...

من الأدب أن لا تسأل أحداً عن شيء يخفيه عنك
فإن لم يكن ظاهراً لك فهو غالبا لا يخصك.
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموعي حساسة
دموعي حساسة
اعجبني انا بعد��
مشكوره ��
دموعي حساسة
دموعي حساسة
اعجبني انا بعد😃
مشكوره 😘
ام حنان الشهري
ام حنان الشهري
اعجبني انا بعد😃 مشكوره 😘