حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
انا عندي ولد وبنت قيصري واجهضت مرتين وكان اجهاضي بسبب اول حمل كنت بتعالج ل اسناني ومع البنج والعلاج نزل والاجهاض الثاني وقعت ع ضهري من فوق السدة وفحصت كل أشي الحمدلله فحوصاتي منيحة وتبويضى منيح الي بحاول 6 شهور مش زابطة دورتي مخربطةمن آخر إجهاض مرة بعد 21 يوم ومرة 25 ومرة 28 ومرة 30 مش عارفة بس انا بتابع تبويض وأشار حمل البروستات تمنع الحمل 😢
انا عندي ولد وبنت قيصري واجهضت مرتين وكان اجهاضي بسبب اول حمل كنت بتعالج ل اسناني ومع البنج...
البروستات عندك ولا زوجك.

مادام بتحملي لا تقلقي وديري بالك بس تحملي البنج معروف خطر للحامل ولا تجهدي نفسك. باذن الله رح تحملي قريب. وما تحتاجي الاشعه

ومعروف الافضل بعد الاجهاض تنتظري اقل شي 6 شهور. لتريحي نفسك

اذكر صديقتي بعد اجهاضها. انتظرت 6 شهور وبعدها حملت على طول.

متفائله الك. الحمل عن قريب.
ترانيم H
ترانيم H
البروستات عندك ولا زوجك. مادام بتحملي لا تقلقي وديري بالك بس تحملي البنج معروف خطر للحامل ولا تجهدي نفسك. باذن الله رح تحملي قريب. وما تحتاجي الاشعه ومعروف الافضل بعد الاجهاض تنتظري اقل شي 6 شهور. لتريحي نفسك اذكر صديقتي بعد اجهاضها. انتظرت 6 شهور وبعدها حملت على طول. متفائله الك. الحمل عن قريب.
البروستات عندك ولا زوجك. مادام بتحملي لا تقلقي وديري بالك بس تحملي البنج معروف خطر للحامل ولا...
زوجي بس رافض يتعالج صار معو من جديد انا قررت اساويها بس تجي الدورة بس لهسا ما اجت متأخرة ومافي حمل حبيبتي جنى انتي على راسي **** يجزيكي الخير ويعطيكي كل شي تتمنية انتي من الاردن
حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
زوجي بس رافض يتعالج صار معو من جديد انا قررت اساويها بس تجي الدورة بس لهسا ما اجت متأخرة ومافي حمل حبيبتي جنى انتي على راسي **** يجزيكي الخير ويعطيكي كل شي تتمنية انتي من الاردن
زوجي بس رافض يتعالج صار معو من جديد انا قررت اساويها بس تجي الدورة بس لهسا ما اجت متأخرة ومافي...
الله يسعدك.
ان شاء الله بتحملي.
حاولي مع زوجك. لاني قراءت. ممكن يسبب مشاكل للزوجه. ابحثي عن الموضوع افضل.

اه من الاردن