مساعدة لاختيار كريم الأساس//تم الرد

المكياج والعطور

السلام عليكم بنات أنا لي بشرة سمراء و فيها أماكن أغمق من بعض و لما بحط كريم أساس بحس إنّو وجهي يصبح أغمق و الله اتعقدت أصبحت بكره الماكياج و اكره نفسي معه بليييييز بنات بايه تنصحوني الله اخليكم مع العلم بشرتي جافة و لو في نصائح لمكياج كامل يعني الألوان الي اتليق علي أكون ممنونة و شكرًا 🌷🌺
11
2K

هذا الموضوع مغلق.

عطر ومطر"
عطر ومطر"
استخدمي مصحح قبل الأساس
اللي هو corrector
تجي ألوانه أخضر وبرتقالي وموف وأحمر وأصفر
ممكن يجي كل لون لحاله أو تجي بعلبه خمس ألوان عند ميكب فور إيڤر
كل لون له وظيفة معينه
عطر ومطر"
عطر ومطر"
عطر ومطر"
عطر ومطر"
وممكن تروحي لمحلات التجميل واطلبي عينات للأساس وحربيها بالبيت واللي يناسبك اللون خذيه
ومادام بشرتك جافه لازم مرطب قبل المصحح والأساس عشان مايتقشر معك.
زهرة البنفسج ميساء
وممكن تروحي لمحلات التجميل واطلبي عينات للأساس وحربيها بالبيت واللي يناسبك اللون خذيه ومادام بشرتك جافه لازم مرطب قبل المصحح والأساس عشان مايتقشر معك.
وممكن تروحي لمحلات التجميل واطلبي عينات للأساس وحربيها بالبيت واللي يناسبك اللون خذيه ومادام...
الف شكر لك 😘🌷🌸 الله أخليك و يعطيك ما تتمني 🌺
افراح💛
افراح💛
البنفسج / افضل مكياج تقدري تسخدكيه كورلاين ومكياجي ، هذول ماركات حلوه لكريم الاساس ، وثاني شيء الاماكن الغامقه تقدري تحطي عليها خافي عيوب من مكياجي ، والافضل يالغاليه تسوي بخار حق وجهك وسنفره قبل المكياج ، عشان مايتكتل معاكك الميك اب ، وبعد السنفره استعملي زيت جيسون اطفال شوي بس عشان يترطب وجهكك، وبعدهاا خافي العيوب ع المناطق الغامقه وسوي ميك ابك ، ولا تكرهي نفسك ولا حاجه ي قمرر جربي كل شيء لا تستسلمي 💛