نبض زايد

نبض زايد @nbd_zayd

عضوة جديدة

بنت اخـــوي

الأزياء والموضة

السلام عليكم

اشحالكم بنات ان شاء الله بخير

حبيباتي ممكن تساعدوني بافكار او صور او تكتبون لي الموديل يعني وانا بفهمه ان شاء الله
ياريت بسرعه بليييييييييززززززززز

ابي موديل فستان لبنوته صغيرونه بس ياريت يكون خيالي عمرها سنتين بليز ساعدوني علشان ما باقي على زواج خالها غير اسبووووووووووووووووووع وهي الوحيده الصغيرونه عندنا نبيها تكون عروووووووووووووووووووووووووووووووووسه في الزواج نفسه

ياريت تساعدوني باي شي...

انتظركم

بس ياريت افكار خياليه وجديده مو شرط موديل عراوس وكذا لا عادي المهم انه فستان وياريت فكره علشان شي تحطه على راسها اي شي اي فكره المهم ابيه ضروري لاني مليت وانا افكر ابي شي جديد والسوق مو عاجبني ...

ها بنات بتساعدوني والا بتردوني خايبه...

انا وبنت اخوي ننتظركم

اختكم
نبض زايد
9
791

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوده33
دوده33
تقدرون تخلونها على شكل ملاك
شفتي اليسا في الفيديو كليب كيف وراها اجنحة بس لاتخلون لها اجنحة
نفس الفستان سوو فيه قصه من ورى يقسمة نصين وحطو فراشة او وردة
لبسوها تاج او طوق ورد على راسها
خلوها تمسك زي العصا السحرية تصير سندريلا :)
الله يسهل لكم
نبض زايد
نبض زايد
تقدرون تخلونها على شكل ملاك شفتي اليسا في الفيديو كليب كيف وراها اجنحة بس لاتخلون لها اجنحة نفس الفستان سوو فيه قصه من ورى يقسمة نصين وحطو فراشة او وردة لبسوها تاج او طوق ورد على راسها خلوها تمسك زي العصا السحرية تصير سندريلا :) الله يسهل لكم
تقدرون تخلونها على شكل ملاك شفتي اليسا في الفيديو كليب كيف وراها اجنحة بس لاتخلون لها...
هلا حبيبتي

تسلمين والله فكرتج هذي سوينها يوم عيد ميلادها وتقريبا نفس الفكره وكان لون الفستان وردي..

حلوه والله الفكره بس المشكلة اننا لبسناها ها الفستان والكل شافها فيه..

ياريت لو عندج افكار ثانيه حبيبتي تساعديني تراني تعبت يا بنات وييييييييييييييييييييينكم

اختكم
نبض زايد
دوده33
دوده33
طيب تخلونها العروسة الثانية
تلبس فستان تقريبا بلون فستان العروسة وتمسك مسكة ورد زيها بس مصغر
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
اختي شوفي في فهرس مواضيعي .. بتحصلين مواضيع فيها فساتيين خاصة للاطفال .. شوفيهن وخذي فكرة
نبض زايد
نبض زايد
طيب تخلونها العروسة الثانية تلبس فستان تقريبا بلون فستان العروسة وتمسك مسكة ورد زيها بس مصغر
طيب تخلونها العروسة الثانية تلبس فستان تقريبا بلون فستان العروسة وتمسك مسكة ورد زيها بس مصغر
هلا فديتج
تسلمين والله فكره حلوه...

بس ابا شي خياااااااالي ابي وحده تفهمني بليزز ابا افكار جي تخليها غير غيييييير عن الكل...

تسلمين يا قلبي

اختج
نبض زايد