عيون المها2008
عيون المها2008
الله يشفيه ويشفي وليدي يارب العالمين انا ولدي كذا ودايم تعبان يااحتقان ولازم يعطوني مضاد والمضادات ذبحت ولدي ويعطوة بخار الاسبوع اللي فات تعبان ومن يومين ومعه كحة واحس في صدره بلغم
عيون المها2008
عيون المها2008
ياقلبي انتي من فين اذا من الرياض روحي لدكتور احمد معداوي في مستوصف الرياض جدا ممتاز
ياقلبي انتي من فين اذا من الرياض روحي لدكتور احمد معداوي في مستوصف الرياض جدا ممتاز
هلا اختي وين عيادته فيه بالضبط وجزاك الله خير
غادة الرياض
غادة الرياض
يحليله هالطبيب

انا كنت اجيه والناس ماتبيه لانه جديد ..وقتها ولدت بنتي الثانيه وصرت اراجع فيها عنده

هالحكي من اكثر من 14 سنه

للحين هو فيه؟؟
doha2000
doha2000
عيدكم مبارك
عزيزتي
لازم تعرفين سبب الكحه ,ولدي لما جاته الكحه طلع سببها الحليب يعني تحسس منه, واحيانا دواء ,وأنتبهوا من المربعضهم ما يناسبه ,العسل,الروب,الليمون......هذه كلها ماتناسب عيالي من يأخذونها وهم في كحه متواصله.

عليكم بالكركم الذكر عند العطارين
تطحنينه بودره وتأخذين مقدار ربع ملعقه تقريبا وتذوبينها في ماء قليل وتعطينها الطفل
وبالشفاء
الاثيرة
الاثيرة
كل عام وانتم بخير
انا اختي ولدي هلكني من الكحه والبلغم و....الخ من دكتور للثاني الى اخر شي رحت لاثنين الله يجزاهم خير لعطاركنت ابغى لبان الذكر لكن قال لي مو كل طفل يناسبه واعطاني ينسون وسكر نبات وقال لي اعمليه زي الشاي (ملعقه صغيرة ينسون وشوي سكر وتحطي عليه كاس مويه مغليه ) وتتركيه حتى يفتر وتعطيه اياه بالرضاعه او بالكاسه مرره ارتاح عليه وصار البلغم ينزل بدل مو كاتمه والثاني دكتور بالرياض مرره ممتاز اسمه فهد الزامل اعطاني علاج وقال لي اول ما تشوفي بدات معاه الزكام اعطيه من هالعلاج لمدة اسبوع والله والله اني ارتحت على هالعلاج ماتتخيلي الى اي درجه والحمدلله يمكن لي 3 او 4 اشهر ما اخذته لدكتور من بعده بعد ما كنت كل شهر لازم مره او مرتين بالذات دخول الصيف والشتاء والله يقومه لك بالسلامه وما يشوف شر ان شاء الله
على فكرة ولدي معاه حساسيه بالجيوب الانفيه يعني عطور . غبار . بخور كله يخليه يزكم