بنات مين تبدأ معي *ريجيم العنب*لمدة 3 أيام ابتداء من الأربعاء؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

بناااات السلام علييييكم:39:

قبل شويه قريت موضوع ريجيم العنب وتحمست له يقولون ينزل 4 كيلو في 3 أيام ياسلاااام:icon28:

وبعضهم نزلوا 3 كيلو....مررررره حلو في 3 أيام بس تنزلين 4 أو 3 كيلو:angry:

وهذا الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=544039

ابغى بنااات يبدون معي عشان اتشجع لأن الاراده عندي احم احم لكن والله بعد ماقريت الموضوع وردود البنات

تحمسسسسسست مرررررره آآآآه يابنات نفسي انزل 3 كيلو في 3 أيام....الحين وزني 76 وبإذن واحد أحد

بعد 3 أيام يكون 74 أو أقل باذن الكريم:icon28:

هااااااااااا مين تبدأ معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني من الأربعاء الى صبح السبت وبعدها كل وحده تقولنا كم نزلت..

والعنب يكون أحمر ولا أسود لأن الاخضر ماينحف...وطول اليوم تاكلين عنب بأي كميه مع موووويه بسسسس

بدون اي شي ثاني وكمان يابنات ينقي الجسم من السموم يعني بهذا الريجيم نكون ضربنا عصفورين بحجر

<<<<<<<بدت الفلسفه

لاتجيني وحده تقول معليش اشرب معاه نسكافه او شاهي اوقهوه أوأوأو....لاتوطا في بطنها:mad:<<<علمي نفسك

لو اضفتي للريجيم اي شي ثاني ماراح يعطي نفس النتيجه عشان كذا نتحمل كلها 3 أيام وتعدي بسررعه

والنتيجه جنااان باذن الله:icon28:

هااااا اللي بتبدأ من الاربعاء تحط لنا وزنها :35:

انا وزني 76:icon33:

بنات بقولكم سر بس لاتعلمون احد انا منزله الموضوع وخايفه اني انا راعيه الموضوع اللي اخرب الدنيا من اول يوم

وماعاد تشوفوني:09: بالله ابغى تشجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع:(

بانتظاركم
9
632

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لجيــــن
لجيــــن
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي همسات مشكوره على نصيحتك:)
وهو صحيح ممكن يسبب مشاكل لو استمرينا عليه لكن كلها 3 ايام وطبيعي اذا تركتي الريجيم ورجعتي

لاسلوب اكلك العادي بيرجع الوزن اللي فقدتيه لكن انا باذن الله اذا نزل وزني بحافظ عليه بالتخفيف وشرب الشاهي

الصيني مع الزنجبيل وبهذي الطريقه مستحيل يرجع الوزن المفقود باذن الله...مشكوره ياقلبي ووالله اني افرح

لما وحده تنصحني وتفيدني بتجربتها وحلو ان الوحده ماتبخل على اخواتها باللي تعرفه بس والله اني متحطمه

3 كيلو ونص ووزني مانزل لكن الحمدلله في نفس الوقت مازاد مع اني مخربه الدنيا....عشان كذا قلت اجرب

كلها 3 أيام وبعدها نشوف.........
لجيــــن
لجيــــن
طيب هموسه كم استمريتي عليه؟ وكم نزلتي؟
الوو كيف الحال
حبيبتي وش رجيم القيمات ابي ا عرفه الله يعطيكي العافيه
لجيــــن
لجيــــن
بعد اذن اختي همسات هذا ريجيم اللقيمات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1168888

موفقه
لجيــــن