عزيمه ماعجبت نااس ؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
حبيت اوريكم سفرتنا المتواضعه لعزيمة اهلي اللي ماعجبت ناس ^^^^^^^^^تقصد زوج اختها اللي مايعجبه العجب:09:انا عن نفسي عجبتني لاني حسيتها متنوعه وماقصرو خواتي مع انهم صغار ماخلصو متوسط ^^^^^^^عندكم عريس :icon28::icon28:
والسفره تتكون من الوجبات الاساسيه وكانت مقلقل لحم من يد الولده الله يطول عمرها مع فطاير من يديهنا وادام مسقعه وشربه ومكرونه بشاميل ومكرونه عاديه باللحم والمقبلات كانت تبوله وسلطه ايطاليه وشفوت ومعجنات كانت بتزا وسندوتشات جبنه وبنت الصحن والحلى كان كريم كرامل وحلى النسكافه وحلى الاناناس وبف باستري بالنستله والقرفه وفخفخينه وووووووووووووووووبس غير العصيرات والقهوه اتمنى تقولو رايكم بصراحه
انا بنزل الصور اللي عندي وياريت تكون واضحه
هذي السفره كامله بس كانت الفطاير مو موجوده والمكرونه

واللي بعدهاجزء من السفره واللي قدرت اصوره الشفوت وهي اكله يمنيه مشهوره مره جنااان وبنت الصحن بالعسل معروفه برضه باليمن واللي بعدعا الباشمل والبف باستري
واللي تبغى اي طريق تامر امر
130
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
حلوة من قال غير كذا الله يخليلك والدتك واخواتك وماعليكم من كلام احد اهم شي انتوا مقتنعين وماقصرتوا

اقول ليه ماعزمتوني معكم شكل السفرة مشهية كثير

ماشاء الله
متكحله بدم خاينها@
والله ماعنده سالفه حتى الكلمه الحلوه صدقه

مايحمد ربه انه بيفطر عندكم

لو هو زوج اختي طردته هههههههههههههههههههه تمزح

ماعليج منه تسلم ادين البنوتات والله ماقصروا ماشاء الله عليهن مستقبلهن حلو بالمطبخ
* ريم *
* ريم *
ماقصرتو ا
بهجة الحدايق
بهجة الحدايق
ماشاء الله تبارك الرحمن .. وسفره دايمه ، ويكفي التعب اللي تعبتوه الله يعطيكم الاجر .
عسجد2008
عسجد2008
والله ماشاء الله عليكم سفره تفتح النفس وزوج اختك شكله مثل زوج اختي مايحب الاكل المتنوع الكثير يحب صنف او اثنين فقط
اما انتم كثر الله خيركم وعقبال ما نشوف اخواتك عرايس والله يحفظ لكم الوالده