انا مشعرة ومحتاجه مساعدتكم بليييز امانه لاتطنشوني

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا ما بطول عليكم السالفه ابدخل في الموضوع على طول .
مشكلتي هي مشكلة معظم البنات وهي الشعر الزايد ,,, انا مشعرة وايد في كل جسمي وبشرتي بيضه والشعر عندي كثيف وأسود .
بصراحه انا متعوده على الموس وحاولت اكثر من مره اني اشيل بالشيره بس ماقدرت من الألم .
جربت الليزر من سنتين وبصراحه في البداية استفدت عليه بس بعد فتره تقريبا سنة رجع الوضع على ماهو عليه مثل أول .
الشعر ينمو بسرعه مو طبيعية وموقادره اشيله من كل المناطق يعني في المؤخره و الأفخاذ من داخل وضهري صعب اني اقدر اوصل بسهوله , المشكله الشعر موجود في اليدين و البطن والضهر والمنطقه الحساسه والفخذ وسيقاني وعلى اصابع اليد والقدمين ..
بنات في وحده منكم حالتها سيئه مثلي بالله عليكم ولا انا مو طبيعية ؟:44:
أرجوكم الي حالتها مثلي تقولي هي وش تسوي وكيف تتعامل مع هذي المشكله واذا في عندها وصفه طبيعية استفيد منها ..
امانه عليكم تساعدوني بنات تره والله طفشت ومو عارفه شنو اسوي !!!
67
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامل الضاع
الامل الضاع
اختي سوي تحاليل لهرمونات الجسم يمكن هرمونات لان الهرمونات تطلع شعر
دافديل
دافديل
بالفعل اول شي سوي تحليل الهرمون
وللشعر الثخين افضل حل الليزر يخف مع الوقت
الله يفرج لك
ديما_85
ديما_85
هلا بجارتي ^_^

صدقيني من المنتدى مافي حلول بس ممكن تلاقين المشورة..

بنفس ما شرحتيلنا هنا روحي عيادة تجميلية واحكي لهم عن هالمشكله وانك سويتي ليزر وكذا

راح تسويلك برنامج من الى..

واظن كلام اختي اللي فوق صحيح.. علاج ليزر مره وحده يمكن مايجيب نتيجة,,

الان طلع احتمال تحتاجين جلسات ثانيه بس ارح يخف ويخف..

بس العلاج الصحيح برنامج كامل بالتحيليلات الضرورية عند اختصاصية..

ان شاء الله ترتاحين من هالموضوع يارب وتنبسطين :)
دمـــــ الشمس ـوع
الله يعينك ويسهل لك امورك ..
أنا سيقاني كنها سيقان رجل مو بنت . حتى اخوي مره قال لي غلبتيني بالشعر اللي في ساقك ...
وسمعت عن زيت النمل واشتريته من النت .. وشلت الشعر بالحلاوه لأول مره >>>عيوني دمعت من الالم
بس تحملت وصبرت .. لأن جسمك يحتااج وقت ويتعود على الالم ويصير شيل الحلاوه عااادي , هذا كلام اخواتي
وأنا كنت أقول متى بتعود ,, متى يااارب ..
والحمد لله تعودت ...
برجع اقول لك عن زيت النمل .. أنا لاحظت فرق كبيير في سيقاني وصرت اشوف في فراااغات ما ينمو فيها الشعر ..
الحمد لله كانت اول تجربه في سيقاني وقررت إذا نفعت وشفت نتيجه اكمل الباقي من جسمي ...
أكيد انتي مشكلتك اكبر ولكن الموضوع كله شعر زايد وانتي جربي وتوكلي على الله
* ملاحظه الموس يزيد من قوة وكثافة الشعر ,, اللي يعانون من الصلع لتحفيز الشعيرات على النموووو
ريمو 366
ريمو 366
يمكن معدل هرمون الذكوره عندك مرتفع , عشان كذا يطلع لك شعر كثير

وحتى لو كان مستواه طبيعي لاتنسين انك تشيلين الشعر بالموس , شي بديهي وطبيعي راح يكثر الشعر

انتي روحي افحصي اول شي

ثاني شي لاتشيلين شعر جسمك بالموس ابد ابد ابد , استخدمي الة سلكي براون او الحلاوه , بس المنطقه الحساسه شيليها بالموس افضل وراح اعلمك على طريقه حلوه عشان تشلينه , جففي المنطقه الحساسه كويس وحطي عليها نشا الذره , بعدين احلقي الشعر طبعا لازم تستخدمين امواس نسائيه والاهم انك اذا استخدمتي الموس مره وحده ماتستخدمينه مره ثانيه

بالنسبه للجسم

اذا شلتي شعر جسمك بالحلاوه , حاولي انك تشيلينه بنهاية الشهر الهجري وبعد ماتشلينه مرري عليه ليمون ودلكيه بس بشويش , راح يخف الشعر عندك

موفقه اختي