فكرة مشروع لأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا هذا أول موضوع لي وأول مشاركة
وكنت متابعة من زمان لهذا المنتدى الرائع وهذا القسم بالذات
ماأحب أطول عليكم وراح أبدأ بفكرتي وهي تخص أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة
الفكرة تعتمد على إقامة معهد للخياطة يقوم بتدريس الخياطة للبنات على مستو عال جدا طبعا على أيدي خبيرات خياطة حتى لو كانو أجانب ويكون التدريس برسوم طبعا
ويتم إقامة مصنع ملابس بالتزامن مع إقامة المعهد طبعا يكون المصنع حسب رأس المال
يتم توظيف الخريجات في هذا المصنع
البحث عن موهوبات تصميم الملابس وتوظيفهم كمصممات للملابس
طبعا ممكن البدء بتصميم وصنع ملابس لفئة معينة مثل ملابس أطفال على مستوى عال من الجودة والقماش والتصميم

حتى يكتسب المصنع أسم تجاري ( يعني يكون ماركة تجارية معروفة )
يمكن تكون تكلفته عالية بس أنا متأكدة أن الأرباح راح تكون فلكية

ماأحب أطول في التفاصيل بس ممكن أكمل من خلال الرد على استفسارات أي وحده حابة تستفسر
8
785

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مثابرة للجنان
يعطيك العافية على هالفكرة أنا فكرت فيها بس حابة أعرف كيف ممكن ألقى من يمول هذا المشروع عشان أبدأ
أم سلمان 99
أم سلمان 99
يعطيك العافية على هالفكرة أنا فكرت فيها بس حابة أعرف كيف ممكن ألقى من يمول هذا المشروع عشان أبدأ
الله يعافيك حبيبتي
الفكرة هذي لازم ينفذها أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة لأن تكلفتها تصل للملايين وماأعتقد أن أحد راح يسلفك هذا المبلغ
لكن أذا أنت حابة تدخلي هالمجال ممكن تعملي لك تصاميم خاصة فيك بعد أستقدام خياطة تكون عندك مثلا في البيت وتخيطين ملابس أطفال أو فساتين نسائية وتبيعينها لكن اللي راح يميزك عن غيرك هو الإبداع في التصميم بحيث تكون تصاميمك فيها لمسة تميزك عن غيرك مثل التصاميم العالمية
ولاتنسين أن اغلب الماركات العالمية بدأت مثل هذي البدايات
موفقة حبيبتي
ستايل أكاديمي
هذه فكرة رائعة . ولقد قامت مجموعة عبد اللطيف جميل ممثلة في معهد حياة بتدريب خياطات وفتحوا مركز البر التابع لجمعية البر الخيرية وهو عبارة عن مصنع مصغر وينفذون فيه أي طلبية تأتيهم . في مدينة الرياض .
مليونيرة بزنس
فكرة حلوة
أم سلمان 99
أم سلمان 99
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أدري حبيبتي أن المعهد له ترخيص وشروط وأن المصنع له ترخيص وشروط ثانية وان الموضوع مو سهل أبد بس أنا فكرتي موجهة لأصحاب الملايين
وماأعتقد أن الموضوع هذا راح يقف عثرة في طريقهم
خاصة في ظل وجود مايسمى الواسطة
تحياتي لك