كااان
كااان
انتي بأيام فضيله ابواب الاستجابة فيها مفتوحه بإذن الله استغليها بالدعاء وبإلحاح وقبل الفطور ولا تنسين عند الولاده واكثري من الاستغفار والله عجيييييييييييييييبه آثارها على الحياه( عن تجربة ) وشيلي فكرة الطلاق من بالك الا يجي يوم ويكون زوجك لك بروجك
انتي بأيام فضيله ابواب الاستجابة فيها مفتوحه بإذن الله استغليها بالدعاء وبإلحاح وقبل الفطور ولا...
زوجك ضعيف جنسيا ...ويتهرب من مسوؤلياته اتجاهك بالطلعه والغياب عن البيت ...هاوشيه وقولي انت ضعيف وخذ علاج لاتسكتين له ...وشوفي وشلون يتغير

حتى تونونه وامراضه هرووووووب صدقيني ...قولي له سنع نفسك ولا وحده غيري بتصبر عليك ...فهميه ان للصبر حدود ...والله يوفقك
حواء ينبع
حواء ينبع
ويش فيكم يابنات حواء ثاني موضوع عن واحدة تبي تطلاق يابنت الحلال ليش ماتروحين عند اهله يعني تغير جو يعني اذا ابغا يروح عند اهله روحي معه
المدينة داري
المدينة داري
الله يفرج همك
انتي محتاجة تغيري من روتين حياتك حبيبتي
مدمنة شوكلاته
سبحان الله كأنك تتكلمين عن زوجي ..

تصدقين الحين الساعه 7 ونص الصباح ومارجع من الاستراحة ,,,,,,,,, لا ومرسل لي رساله على الفجر كاتب فيها ( لاتسألين تقولين وينك اعلمك من الحين انا بالاستراحة )كل هذا علشان الايام اللي فاتت ارسل له بعد صلاة الفجر وينك ؟

نصيحتي لك لاتحاولين لي 4 سنوات متزوجة وماتغير ولافيه امل يتغير ............ الحل انك انتتي تغيرين من حالك وتسوين لك مجتمع صديقات وبنات اقارب وتعيشين حياتك بعيد عنه
رفقاُ بقلبي
رفقاُ بقلبي
لاإله الا الله
شوفي الحل بيدك بعد الله تعالى
كيييييييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟؟
زوجك محتاجك غيري روتين البيت شوي ارفعي من معنوياتو شوي
اذا قلك انه مريض وانتي عارفه حالته النفسيه صبريه وخلي شخصيتك قويه ومتزنه
سجليه في نادي رياضي واطلعي امشي معاه احيانا في الممشى
اسمعي اشرطه مرررره حلوه ل مريد الكلاب والحزيمي
وغيرهم
وبيت اهلك مو ضروري خميس وجمعه انبسطي مع اهل زوجك وعيشي يومك
وانصحك بكثرة الاستغفار والمداومة عليه والدعاء الدعاء ف سهام الليل لا تخطيء