ادعولي ان الله يتوب عليه من ذنبي الي اتعبني

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
انا حابه افضفض لعل منكم من تنصحني نصيخه او تدعولي دعوه يقبلها الله انا ولله الحمد اصلي واتعبد الله والله اني حتي احرص علي قيام الليل وارجو من الله القبول واحافظ حتي علي السنن اسال الله القبول مني ومنكم لكن ذنبي الي اتعبني وماقدرت اتركه ان لساني سليط علي زوجي فوق ماتتصورون حاولت اتغير ماقدرت وبسبب تراكمات في نفسي منه حسبي الله ونعم الوكيل فاصبحت لاطاق بلساني والفاظي البذيئه معاه اقسم بالله اني ادعي حتي في صلاتي لكن كل مالي في زياده قولوا لي طريقه اوادعو لعل الله يرحم حالي لاني اخاف يكون سبب دخولي الناروتروح اعمالي هباء لكن حاولت ماقدرت امور تخليني ماقدر اسكت
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fash!on Queen
Fash!on Queen
ممكن بدال ما تتجادلين معاه و تاخذين و تعطين و انتي معصبة..اتركي المكان او الغرفة الي هو فيها بدون كلام .. و استغفري لين تهدا اعصابج.. و يكون افضل لو توضيتي و صليتي عشان ترتاحين اكثر..ترا اسلوب الصمت اقوى من الكلام و الاستغفار يفرج الهم..
و ادعي دايما ان الله يسخرج لزوجج و يسخره لج و يجمع بينكم على خير..و يستر عيوبكم عن بعض..ويديم بينكم المودة و الرحمة

في ادعية وايد في النت للزوج ممكن تساعدج..و تحملي تدعين عليه بالعكس دايما ادعي له بالصلاح

الله يكون في عونج و يحقق لج كل الي تتمنينه يارب
فاكهة الصيف66
فاكهة الصيف66
الله يجزاك خير لكن كل هذا اعرفه وماقدرت وانا دايما ادعي ان الله يسخره لي والحمدلله انا في نعمه وفضل لكن امور ماني قادره انساها
فاكهة الصيف66
فاكهة الصيف66
ليش ماحد يرد عليه
شذى قيا
شذى قيا
ليش ماحد يرد عليه
ليش ماحد يرد عليه
ادعي دايما ان الله يسخرك لزوجك و يسخره لك و يجمع بينكم على خير..و يستر عيوبكم عن بعض..ويديم بينكم المودة و الرحمة
شوكلاتشي
شوكلاتشي
الزمي الاستغفار والصدقه والدعاء وباذن الله ربي بيوفقك