حبي أنــا

حبي أنــا @hby_ana_2

عضوة جديدة

تكفون علاج القشره لكم دعوووووووووووووووه

العناية بالشعر

السلام عليم ورحمة الله بركته كيفكم حلوووووووووووووات ابي اطلب منكم طلب اللي تعرف وش علاج القشره في الشعر تقولي تكفوووووووووووووون بنات وربي فشلتني:mad: شعري ناعم وطويل بس القشره فشلتني وش علاجها تكفون وربي ما انساها من دعواتي
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبتسم رغم الألم
جبت لك رد ود البنات في موضوع سابق عن القشرة :أختي أنصحك بشامبو تي جل للقشره المستعصيه والصدفيه
أنا قطعها من ثاني استحمام ولله الحمد
واتبعي الطريقه الموجوده فيه
واحرصي اثناء الاستحمام تزودين ع المويه البارده لما تغسلي شعرك وتجنبي المويه الدافيه
أبتسم رغم الألم
جبت لك رد ود البنات في موضوع سابق عن القشرة :أختي أنصحك بشامبو تي جل للقشره المستعصيه والصدفيه أنا قطعها من ثاني استحمام ولله الحمد واتبعي الطريقه الموجوده فيه واحرصي اثناء الاستحمام تزودين ع المويه البارده لما تغسلي شعرك وتجنبي المويه الدافيه
جبت لك رد ود البنات في موضوع سابق عن القشرة :أختي أنصحك بشامبو تي جل للقشره المستعصيه...
وهذا رد ثاني لوحدة من الأخوات في المنتدى شامبو كلير هذا افضل شي يقضي ع القشرة وعن تجربة حبة عيني انتي
أبتسم رغم الألم
وهذا رد ثاني لوحدة من الأخوات في المنتدى شامبو كلير هذا افضل شي يقضي ع القشرة وعن تجربة حبة عيني انتي
وهذا رد ثاني لوحدة من الأخوات في المنتدى شامبو كلير هذا افضل شي يقضي ع القشرة وعن تجربة حبة عيني...
وهذا رد ثالث شامبو كلير للرجال حق القشره

روعه ويقضي على القشره

3 ايام ورا بعض ولابتلاقين لها اثر ابداً
وماأبغى منك إلا دعوة صادقة في ظهر الغيب
الــوردة الحمــراء
اب
دلع شمالي غير
دلع شمالي غير
السلام عليكم

عن تجربتي الشخصيه الليمون قطعها عني بس ترجع بعد شهور
فالأفضل إنك تجربي الليمون
وطريقته :
تعصري الليمون على حسب ماتبغي تحطي على شعرك ليمونه أو ليمونتين
وتحطيه على شعرك على الجلده وتفركيه بهدوء بس شوي ثواني .. صح يحرقك شوي
وسوي هالحكره قبل ماتحممي بساعه ..
والنتائج مرضيه جداً وهذي فائده من فوائد الليمون..
جربي ووافيني بالنتائج وأهم شي دعواتك لي..

ربي يوفقك
,
,