متى تبدون تفرزنون لرمضان ؟؟؟

اطباق عالم حواء

ينقل من المعجنات الي الاطباق
مرحبا بنات..
بغيت اسالكم متى تبدون تفرزنرن للرمضان؟؟
انا بالعاده افرزن حق خمس ايام بعدين ارجع اسوي وارفزن حق خمس ايام ثانيه ماافرزن لرمضان كامل
هالسنه بيكون عندي ضيوووف بالبيت حابه افرزن لرمضان كامل مرره وحده يصلح ولا يخرب بنات
زي السمبوسه ودي افرزن حق الشهر كامل او عالاقل نص رمضان
طيب عادي لو ابدا افرزن من اول شعبان يعني راح يقعد حول شهرين اذا بفرزن لاخر رمضان مايخرب او يتغير طعمه؟؟؟؟
28
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسمات الليالي2
انا بالصراحه ماقد جرت التفريز خير شر بس ناويه افرزن ان شاء الله على نهاية شعبان وحق اسبوع بالكثير
عالمي الواسع
عالمي الواسع
نحنا بالبيت نفرز حق كم يوم وتالي نعمل مرة ثانية كمية ونفرزها يعني على دفعات

بس أعرف ناس من جماعتنا ما شاء الله عايلتهم كبيرة فقبل رمضان بكم يوم يبدون يفرزون بس مب حق الشهر كلة

الله يسعدك يارب
روعة كلام
روعة كلام
رفع
إبتسامة أمل
إبتسامة أمل
مشكورات حبايبي انتوا مثل يعني..
طيب في احد جرب يفرزن لرمضان كاااامل
باسمه الحالمه
ينفع ياعسل بس الاهم تتبعي طريقة التفريز الصحيحه

وتحافظي على الاكل تغلفيه كويس علشان مايتغير طعمه

اذكر زمان امي كانت تفرزل السمبوسه والشوربه مو حق رمضان حق صيام الست بعد

باخر اسبوع من شعبان نلف السمبوسه والشوربه يمكن تسوي حق اسبوع وكل يوم نطلع جزء ونظيف عليها نكهات مثل باقدونس كزبره شبث نزيد بهار نحط بهار جديد نحط شعيريه علشان نغير بالطعم ونجدد بس المهم اليد ماتلمسها قبل التفريز نهائي مباشره تسويها وتبرديها وعلى اكياس وعلى فريزر برودته عاليه ومممكن بس تجهزي الكشنه وبرمضان تطلعي كيس لحم على كيس كشنه وبقدر الضغط مباشره وبعدها تحطي الشوربه كل الحالاتين جربتها وكلها حلووه

وانا ببيتي افرزل المحاشي واللحمه المفرومه للمكرونه البيتزا بس اشغل الفرن من تحت بس حتى تنفش ولما اجي استخدمها من تحت على خفيف علشان يتحمر واشغل من فوق واحط الجبن المبشور وناس تفرزلها بالجبن بس انا افضلها بدون

اصابع الجبن ممكن تسوي كميه كبيررره بس المهم المحافظه عليها وتغليفها زين وقسميها لكل يوم كيس

الكيك نفس الشي وترا يسهل الشغل عليك ويختصر الوقت وحلو للزنقات

وممكن كمان تسوي كشنه بكميات كبيره هذي احسها مههههههمه اي صينيه او ايدام وحتى للكبسه بس طلعي كيس وممكن تبدي فيها من الحين بس كثري البصل وحطي صلصه وملح وعلى طول بس تخلص برديها قسميها بقدور علشان تبرد بسرعه وفرزليها علشان مايصير فيها حموووضه

اشياء كثيره تنفع وممكن تسوي مثل المطاعم وهو الافضل يعني نص طبخه بعدين تفزلينها

ربي يعينك ويسعدك