زواجاتي 3 ارشدوني

الأسرة والمجتمع

مرحبا حوائيات صارت مشكله بيني وبين زوجي وتركني عند اهلي شهر ورجعني بعد مجادله وتدخلات وووو وكان

يكملني طول فترتي عند اهلي ويجيب لي مصروف اللي بيت اهلي .. زوجي لما يعصب مايعرف احد حتى امه

مايعرفها ولما يكون طيب مافي احسن منه ورجعت برضى اخواني واعمامي بس امي زعلانه مررره تقول

ماترجعي ورجعت والان ياحوائيات لي قرابه 15 يوم مارحت لاهلي وابي اروح لهم وامي تقول لاتجي ماابغاك وانا

حاسه بالذنب لزعل امي بس ياناس ايش اسوي هذا زواجي 3 وخايفه من شبح الطلاق وربي اعطاني زوج طيب

جدا بس الله يهد الشيطان وهو ارمل وعنده عيال اطفال اكبرهم عمره 14 سنه وبصراحه طيبين ساكنين قدام

لحالهم ولما صرت طيبه معاهم واهتم فيهم شوي مثلا وقت الغدا اناديهم يتغدوا مع ابوهم واقول يارب ااجرني

فيهم ايتام و وبعد العشا اروح شقتهم واخليهم يجهزوا ملابس المدرسه بس هذي خدمتي لهم وزوجي

اتغير معايا للافضل بفضل الله عشاني صرت اهتم باولاده ومايرد لي طلب ويخرجنا تقريبا كل يوم نتمشا

وانا بصراحه مااحلم برجل بعد 3 زواجات لي ان يكون زوجي بالشكل هذا وبالطيبه هذي وانتم اعرف كثير من

الزواج الثاني او الثالث يكون مصيره الفشل وانا ابغا حياتي تتعدل وتمشي زي الناس وبدات حبه حبه بفضل الله

بس الحين امي مرره زعلها قوي ماترضى بهديه ولا غيره ايش اسوي واخواني كلموها وعلى زعلها متمسكه و

وانا مااروح الا لها شويه اغير جو طفشت من التمشيات ابغا ناس وابغا بيت اهلي كيف اسوي والله اني مارجعت

الا لاني خايفه الدنيا تلطش فيني اكثر مما لطشت فقد عانيت وماتتخيلوا قد ايش عانيت من طلاقاتي السابقه

ولاحول ولاقوة الا بالله ........ز
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
ادعي الله بالليل والنهار انه الله يحنن قلبها عليك
حرف.الغلا
حرف.الغلا
الله يعينك و يهدي أمك ويحنن قلبها عليك ويصلح مابينك وبين زوجك يارب
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
الله يهدي امك وثاني مرة ازعلي ببيتك الاهل يشيلون حتى لو تراضو الازواج لاتندمين بكرة قلتيها بنفسك طيب بس عصبي لاعصب قفلي ع روحك لمى يهدى وتفاهمو
متجر هاجر
متجر هاجر
الله يسهل امرك
وقار الشيوخ
وقار الشيوخ
خلاص حبيبتي
انت بري بامك
وترا زوجك رضاه والجنه
صار الان هو جنتك ونارك
وامك مالك الا ترضينها وشوي شوي اذا شافتك مصره على رايك وشافتك مبسوطه ومرتاحه بيطيح الحطب لو بعد شهور