ترفيل
ترفيل
اهم شيء عندي للبيت البجامات
وبجامات لما اطلع برا البيت تحت ملابسي البسها
اقصد البنطلون هو اللي مهم

الشال مهم خصوصا بعد ما اتروش
والشراب

لكن القفاز احس ماله داعي

فيه عند التاجرات زي البطانيت تنلبس ولها اكمام
حلوة وماتضايق

ملابس الصغار من سنتر بوينت وستي ماكس ورد تاق
اهم شيء لهم اللبس الكامل عشان وقت النوم عشان يتغطى كل جسمهم وما يحتاجون بطانيات
جَآلكسِي
جَآلكسِي
بالنسبه لي ينبع بردها مو قووي ابرد من جده بشويااات يعني بلوفر صوف خفيف يدفي وزيااااده بعد واحيانا بلوزه قطن تكفي

بس قضيت شتوي لاني يمكن اسافر لاهلي وعندهم برد مووت وغير كذا زوجي لازم يشغل المكيفات ف شتينا انا وولدي من بدري

اخذت لي بجامتين بثث لان عندي من قبل وبدله انيقه وبلوفرين للزيارات فقطط

لولدي ٣ بجايم مخمل و ٤ بدلات للخرجه ( م كثرت بجايم لان عنده ربيعيه وغالبا يلبسها مع بدي سوت باكمام طويله ) وخرجاتنا قليله م نعرف احد هنا الا اهل زوجي

الشرابات والشال وهالاشياء كلها عندي من قبل لاني العام كنت عند اهلي بالشتاء لظروف حملي وماخذه احتياطاتي كلهااا

عاد الحين عندنا مناسبه باستراحه ومحتاااااره باللبس ،، افكر اشتري فستان وعليه كارديغان خفيف او شال مدري ي ليت اللي عندها راي تفيدني او اللي راحت مناسبات قريبه تقول لي ايش الدراج بالفساتين الشتويه .. م ابغى افصل ودي بشيء جاهز وناعم وخاصه ان المناسبه صغيره نوعا مااا

من وين اخذناها !؟؟ ملابسي من مركز عاادي صغيير وملابس ولدي من سنتر بوينت يعجبني كثير للصغار

طقوسنا و اكلناا ؟! نفس الصيف م نتقيد بشيء عااادي واحيانا اخر الليل اسوي شاهي بحليب لي ،، زوجي م يحب يتقيد بشيء وولدي صغير

وبالنسبه للطلعات تكثثثثر عندنا بالشتاء لان الجو يصير بارد ع خفيف نطلع البر الصبااح او البححر وناخذ العزبه معااناااا ،، احححلى شيء بالشتاء طلعات البر والكشتات
لمعـة الجمال
لمعـة الجمال
انا من المدينه
جهزت لبنتي اخذتلها ملابس من سنتربوينت ومذركير
بالنسبه للبرد هالايام الاجواء باااااارده والله اخاف عليها من البرد وتسذآ
الطلعات >> على حسب الجو اذاا كان مرررررررره برد مانطلع عشان البنوته ماتتعب علينا واذا كان عاادي وبرودده حلووه لا عاادي نطلع وتقريبا البرد مابعد اشتد عندنا فالمدينه
اما بالنسبه لي انا ماشريت ولا شي لاني حامل
بعد الولاده ان شاء الله تنفتح نفسي للملابس واروح اشتري بس ع فكرره انا انسسسسسانه تكره ملابس البرد ماادزي ليش احس تجيني حساسيه منها خخخخخخ يعني حدي كم جاكيت