كرزه سكر

كرزه سكر @krzh_skr

عضوة فعالة

ارجوكم ادخلو موضوعي انا تشوهت ايش الحل

الصحة واللياقة

كيفكم ياعسولات تقبل الله مامضى من الصيامك وطعاتكم

يابنات انا 5 رمضان سويت تلبيس لسناني الاماميه 8 كلهم لبستهم عن مستوصف اهلي ب4 الاف
ومن ذاك اليوم لحد الان وانا حزينه ودمعتي بتنزل لني تشوهت التلبيسه مره شكلهاء بشع بارزه مقدر اصكر شفتي ومن لبست وانا مقهوره من شكل اسناني قبيح كني مهرج خواتي بقولو لي راح يصغرن ويصيرن اسنان صغيره متلامس شفتي بس انا مو مقتنعه لني كل يوم اطالعهن بالمراءه ماصغرن كنهن سنون وحش

ارجوكم مين ركبت اسنان تلبيس وكانن بارزات بعدهاء صغرن هل صدق راح يصغرن ورجع زي اول والله طفشت ذيك انهار جلست عند امي وبكيت قلت لمي روحي معي المستوصف بخلي ادكتور يشيلهم عني ضايقني وشوهني كني ممثل مركب اسنان لتضحيك اناس هل صدق راح يصغرن ارجوك الي سوت تلبيس تقول
37
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرزه سكر
كرزه سكر
علما ان اسناني الاولى صغيره ماتنشاف ومتلامس شفتي لكن ادكتور ركب لي اسنان بارزه وتحولت الى قبيحه
مين جربت صدق هن راح يصغرن
الطفلهـ الصفيرهـ
يفيدك غيري ان شاء الله
мîšš đîғғєяєŋt
мîšš đîғғєяєŋt
شكل الدكتور مااخذ مقاس اسنانك في وحده زي كذا واغلب الدكاتره الي عندنا يعمل اسنان اي كلام بس اتوقع انك للحين ماتعودتي ع شكلك اذا ضايقوك مره غيريهم وروحي لدكتور ثاني وخليه يزبطهم واشترطي انو يكون صغار ترى هالمشكله منتشره ان قليل تعجبني تلبيسة الاسنان ع احد
ورد الشتاء 34
ورد الشتاء 34
اذا توك مسويتها روحي لدكتور وقلي له شكلها غلط
وانك مو مرتاحه لشكلي

واذا عندك امكانيه غيري الدكتور

والله يوفقك
** كستناء **
** كستناء **
ماتصغر ولا تتغير لانها تركيبة
ارجعي لهم وبلغيهم انك مو راضيه بالنتيجة ولو رفضو تغيرها لك هدديهم بالتشهير في المنتديات وف الجرايد