آنصر آخآك المظلوم
لآتنسين الترويش بزمزم مع سدر ..هذا العلآج الاسآسي للاطفآل الممسوسين !

آذآ طلعت آعرآض غريبه آخرى ..خبريني !!
لمتى بس!!
لمتى بس!!
انا عندي السدر بس راح ادور ماي زمزم لاني حاليا في بريطانيا وراح اقولك شنو صار معاي
الله يجازيك كل خير ويوفقك دنيا واخره
آنصر آخآك المظلوم
انا عندي السدر بس راح ادور ماي زمزم لاني حاليا في بريطانيا وراح اقولك شنو صار معاي الله يجازيك كل خير ويوفقك دنيا واخره
انا عندي السدر بس راح ادور ماي زمزم لاني حاليا في بريطانيا وراح اقولك شنو صار معاي الله يجازيك...
آقري عليه ..

سورة الفاتحة 3 مرآت ..
آول صفحة من سورة البقرة 3 مرآت ..
وآية الكرسي 3مرآت
آخر آيتين من سورة البقرة مرهـ وحدهـ
وآية ..(وننزل من القرآن مآهو شفآء ورحمة للمؤمنين)
والايات من سورة الحشر

.. لَوْ أَنزَلْنَا هَٰذَا الْقُرْآنَ عَلَىٰ جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۚ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ ۖ هُوَ الرَّحْمَٰنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ ۖ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ ۚ يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)

والمعوذات 3 مرآت لكل وحدهـ ..

وآية من سورة البقرة ..(واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون)

وآية.. (فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ)

------------------------------------------------------------------------------------------------------

وكرري عند الاية عند سورة الفلق ..ومن شر حآسد آذآ حسد
وكرري عند الاية مآجئتم به السحر آن الله سيبطله

بعد مآتخلصين من القرآية آنفثي في رآسه ووجهه وجسمه ثلاث مرآت ..!! مو تفل ولا نفخ !! ..نفث
آهم شي الخشووووووع في القرآآآية !!

والسدر لازم بل لآبد آن تكون سبع آورآق تقطف من شجرة السدر لاتزيد ولاتنقص ..!!! مآينفع المطحون الجاهز !!! آنتبهي
لمتى بس!!
لمتى بس!!
مشكوره اختي وجزاك الله خير ووفقك في الدنيا والاخره وراح اطبق كل اللي كتبتيه والله يفرج همي لاني فعلا تدمرت نفسيا على طفلي يوم عن يوم حالته تصعب علينا
*أم المنصور*
*أم المنصور*
اختي افضل علاج لمس الاطفال هي دهنه بزيت زيتون مقري خاصه عند النوم
وعطيه عسل مع 7 حبه سودا وملعقه صغيره قسط هندي وزنجبيل ممتازه خلطه للمس
حملي رقيه اللحيدان من يوتيوب وسورة انفال للشيخ ياسر الدوسري والاذان وسورة البقره علي جوالك وشغليها عليه باستمرار وخاصه وقت النوم
شربيه ماء مقري
اول الامر بينفعل ويرفض ثم يضعف العارض ويزول تدريجي ان شاء الله