سكون & !

سكون & ! @skon_amp

عضوة جديدة

متضـــايقه من كآنت مثــــلي 😭💔

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ورد
بنات والله اني متضايقه بالحيل 😭
اعاني من شي وفيهه كثير يعانون منه
اللي هو { اني ماني اجتماعيه وخجوله بالحيل ولاعرف اسولف مع الحريم متزوجه لي سنه طبعا قرايب زوجي نادرا اجيهم مره مره مره قليل بس والله يابنات اني اشيل هم الروحه لهم طبعا من اجي لين اروح وانا ساكته كل ماجي منهم شوي وابكي ومتضايقه انا بطبعي هاديه وخجوله وسوالفي قليله احس خلاص مصخت السالفه ابي اكون جريئه شوي الله يوفقكن ويسعدكن منهي كانت مثلي وحاولت تتجرا وتكون اجتماعيه طبعا لو القى احد يسولف معي لما اروح لهم كان زين لا ناس تسولف مع بعضهم والا يكون سوالف عامه الكل يسولف والله يابنات ضايقه فيني جاني خبر ان وحده تسأل اذا انا فيني شي قصدهم غشيمه 💔💔💔💔
طبعا ماعندي اطفال افكر اقول لو عندي طفل كان القى شي اتكلم به بس ماله رزقني للحين 😭💔
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرتي نور عيني 🌺
حبيبتي هدي نفسك ولا تتضايقين ولا شي ،، انا مثلك و ابشرك صار لي سنتين متزوجة لما يقول فيه جمعة عند اهلي اشيل هم لاني طول الجلسة اضل ساكته و اذا احد كلمني ي دوب كلمة ورد غطاها حاولت اتغير ما قدرت مع اني مع اهل امي غييييير اسولف و امزح و العب بس برا اهلي ما ادري وش يجيني اكون متوترة طول الوقت كأني في قاعة امتحان لين ارجع البيت و للأسف مالقيت حل

بس لساني طويل في المنتدى ههههههههههه
جليكوز
جليكوز
عادي كلنا نمر بنفس ظرفك خاصه مع الحمولة وفيه طريقة حلوة قبل لاتروحين بيوم كذا جهزي ورقه وقلم واكتبي رتبي افكارك وش ممكن تسألينهم او تتكلمين عن موضوع معين بالساحه
مثلا اذا اكثرهن متزوجات جيبي طاري الزوج والطبخ والعيال لو تتكلمين اعيال اخواتك ومعاناتهم وكذا
او عن الموضة والمكياج
عموما اكثر الناس تحب الي يسألها عن حالها وعلقي مثلا على بيتهم لبسهم او على مرقف يصير عندهم قدامك
مره مع مره تتجاوزينها ان شاءالله
وعموما اغلب البنات كذا وبعد الطفل الاول ماشاءالله تنطلق
سكون & !
سكون & !
الله يسسسعدكن يارب
ميعاد مثلك والله عند اهلي غيررر ضحك وسوالف وفلهه بس عندهم صنم

جليكوز ياعمري انتي ع الفكره بس ماتنفع انا لاجيتهم يكون مجتمع حريم يعني عشاء ويسولفون مع بعضهم سوالف عجايز والا اذا كان احد جنبي من الحريم ماتسألني اخبارك شي تفاح معي موضوع ف اظل ساكته 💔
ترد الروح
ترد الروح
حتى انا اول زواجي كذا وللحين كلامي قليل اذا شفت تفاعل تكلمت واذا محد كلمني أتم ساكته عادي وطبعا انفتحت بعد حملت وولدت صار عندي سوالف متزوجين وأمهات
ان شاء الله ربي يرزقك وتصيري تسولفي عن عيالك
ذكرتيني. بزوجه اخوي لها اربع سنوات معانا ولا مره سىولفت حدها ترد ع اسألتنا للامانه الجلسه معاها ممله. لانها ماتتكلم نهائي وردودها ي اي ي لا حتى اوقات ماودي أكلمها ولا اسألها بس اخاف تقول لاخوي خواتك مايكلموني وتسوي حساسيات
فحوالي تتفاعلي مع اللي يكلمونك حق ماتصير جلستك ثقيلة وممله مو شرط تبتدي سالفه بس يكلم احد تفاعلي معاه
Fj10
Fj10
حبيبتي دام شخصيتج جذي خلج مثل ما انتي في ناس ثرثاره وثرثرتها تخليهم اييبون العيد بنفسهم جذي حتى تصيرين بعيده عن المشاكل والكل يحترمج طال ما انتي ماتتصنعين الهدوء والخجل خلج مثل ما انتي وبالاخص اهل الزوج يبي لهم جذي اريح لج والله لتشيلين هم صدقيني عند اهل زوجي الكناين الي مثل شخصيتج مرتاحين لان مايخورونه بالحج