لا للكابة
لا للكابة
دخلت وكلي غيرة على الحبيب المصطفى لانه عربي
جزاك الله خيرا
عقلة الأصبع
عقلة الأصبع
هلا أم تقي الدين انا اعرف ان العنوان استفزازي لكي تشعري بشعوري عندما اسمع هذه الكلمة اني استشيط غضبا من قائلها :30: :22: نعم نحن في مشكلة ... ورطة .... نعاني من عدم الإتفاق ولكننا لسنا السبب ولا يحق لاي أحد ان يجلدنا لخطأ لم نرتكبه نحن بل ضعف حكامنا:arb: هو الذي يؤدي بنا الى الهاويه يجب أن نربي أبناؤنا على إحترام ذاتهم وعروبتهم لا أن يخجلوا انهم عرب بسبب إخفاق حكامنا انا عن نفسي اسعى لاكون جزءاً من الحل ولا أرضي ان يعمني هذا السب انا عربية وأفتخر بإنتمائي للأمة العربية الأمة التي أختارها الله جل جلاله ليختم بشخص منها دياناته السماوية
هلا أم تقي الدين انا اعرف ان العنوان استفزازي لكي تشعري بشعوري عندما اسمع هذه الكلمة اني استشيط...
هلا أختي أم محمد
تشرفت بمرورك

انا قصدت العنوان الإستفزازي لكي نعيد النظر في نظرة الاحتقار لذاتنا
يجب ان نحترم أنفسنا نحن شعوب راقية إجتماعيا وهو النجاح الحقيقي وليس التفوق التكنولوجي
نعم هم متفوقون تكنولوجيا ولكنهم فاشلين أخلاقيا وإجتماعيا
أما يا أختي بالنسبة لحكامنا فلا تعقدي الأمال عليهم
يعني بالعربي أغسلي ايدك منهم ان يجتمعوا او يتفقوا

فالتفتي يا أختي لابنائك ربيهم على حب عروبتهم واسلامهم وازرعي بداخلهم حبهم لها ولنزرع بداخلهم كيف يرتقون بها لنكون جزءً من الحل لا أن نجلد أنفسنا ونحن لسنا طرفا في سبب المشكلة

ام محمد تصدقين حتى انا بديت اهرش من موضوعي:hahaha: :22
:
عقلة الأصبع
عقلة الأصبع
هلا أختي أم محمد تشرفت بمرورك انا قصدت العنوان الإستفزازي لكي نعيد النظر في نظرة الاحتقار لذاتنا يجب ان نحترم أنفسنا نحن شعوب راقية إجتماعيا وهو النجاح الحقيقي وليس التفوق التكنولوجي نعم هم متفوقون تكنولوجيا ولكنهم فاشلين أخلاقيا وإجتماعيا أما يا أختي بالنسبة لحكامنا فلا تعقدي الأمال عليهم يعني بالعربي أغسلي ايدك منهم ان يجتمعوا او يتفقوا فالتفتي يا أختي لابنائك ربيهم على حب عروبتهم واسلامهم وازرعي بداخلهم حبهم لها ولنزرع بداخلهم كيف يرتقون بها لنكون جزءً من الحل لا أن نجلد أنفسنا ونحن لسنا طرفا في سبب المشكلة ام محمد تصدقين حتى انا بديت اهرش من موضوعي:hahaha: :22:
هلا أختي أم محمد تشرفت بمرورك انا قصدت العنوان الإستفزازي لكي نعيد النظر في نظرة الاحتقار...
هلا اختي لا للكآبه

جزاك الله خير على غيرتك على نبينا صلى الله عليه وسلم حيث اننا نسمح لهم بالتعرض له بسكوتنا عنهم ليسبوا كل العرب
Taif_559
Taif_559
قريت العنوان وارتفع الضغط عندي :30:
بس لما قريت الموضوع لقيته حلو مره وكلام منطقي :

(انا عن نفسي اسعى لاكون جزءاً من الحل ولا أرضي ان يعمني هذا السب انا عربية وأفتخر بإنتمائي
للأمة العربية الأمة التي أختارها الله جل جلاله ليختم بشخص منها دياناته السماوية )
كلامك جدا رائع ومواضيعك اروع:26:
arar
arar
تفكير جدا راقي يا عقلة الاصبع
جزاك الله خيرا