cool cat

cool cat @cool_cat

عضوة جديدة

بعد كم شهر زواجي ايش اسوي؟؟

العناية بالبشرة

سلاااااام بنات
انا عضوة جديدة ودايما ادخل المنتدى اقرا . بصراحة شي روعة وجنان
المهم انا زواجي بعد 3 شهور.. وودي اهتم ببشرتي اكتر ابغاها صافية ونظيفة وعارفين شغل البنات انتو:23:
مني صاحبة المكياج ابدا وما احط إلا في المناسبات وقليل جدا.
وسمعت ان العسل واللبن الزبادي جدا كويسة للبشرة
اعمل قناع كل يوم بيه واخليه على وجهي لمدة نص ساعة تقريبا
ف مني عارفة هل الشي دا كويس ولا لأ:06:
والمشكلة ان بشرتي حساسة اخاف احط عليها شي تنعدم.
ايش الحل وياريت تساعدوني..
اختكم بسومة
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم السلمي
أم السلمي
والله وأنا أختك لازم تكونين حذرة من العسل لأنه سبب مشاكل لبعض البنات وجفف بشرتهم وسبب لهم ندوب ، قناع الزبادي والخيار ممتاز يشد المسام وينظفها إذا كانت بشرتك دهنية ، أنصحك بالحلبة مع الحليب يسمن خدوك وينقي بشرتك ، وأتركية قبل الزواج بفترة أسبوعين ، وأكيد البنات عندهن الي يفيدك إن شاء الله
الريييم
الريييم
انصحج بأنج تروحين لدكتوره متخصصه في البشره وهي بتساعدج ..وصدقيني عند هالعيادات مثل مركز التاج الطبي وغيره اجهزه متطوره لتفتيح البشره وجعلها صافيه وايد بنات راحوا قبل زواجهم وماشاء الله صارت بشرتهم تهبل:26:
SabRina_WiTcH
SabRina_WiTcH
الســـــــلام عليكم

اختي دام انج على وجه زواج وباقي لج 3 شهور انصحج تروحين مراكز خاصه فالبشره

تدرين لانه يبي لج اشياء مفعولها سريع وتكون مضمونه

وبعدها ابدي بالاشياء الطبيعيه

تحيااااتي
بنت مدهله
بنت مدهله
حبيبتي روحي لي مراكز التجميل احسن ولا ضيعين وقتك حبيبتي الخلطات يبيلهم وقت وانتي ما عندك وقت عشان تضيعينه مبروك مقدما :26:
cool cat
cool cat
مشكورة أم السلمي.. :24: بس حبيت اسئلك الحلبة أفورها مع الحيب ولا احطها حبات حلبة مع الحليب وتشرب ولا كيف.. اختك في الله ودي خدودي تحلو وتسمن ههههه فياريت تقولين لي على الطريقة..
ويعطيك العافية حبيبتي..

هلا الريم مشكورة اختي بس الخوف من ها العيادات انهم يعرفون انك عروسة ويلعبون فيكي وف وجهك وانا وحدة خوافة هههه ما ادري يبيلي اسأل
واشوف وانشاء الله الاقي شي ..
تحياتي لك

اختي SabRinaم مشكورة على ردك بس ما ادري انا قلت دامني في البيت يمكن الاشياء الطبيعية تدي نتيجة دام ان عندي فترة اما بالنسبة للعيادات الخاصة بالبشربة بصراحة ما سألت ولكن راح أسأل انشاء الله والله خوفي يشفطوني في السعر. ههههه
على العموم مشكورة اختي..

بنت مدهلة الله يبارك فيكي حبيبتي واشوف الكل ناصحني بعيادات خاصة بالبشرة.. شكلي فعلا راح اروحلها
انا كنت احسب ان الخلطات مفعولها سريع والله اعلم لاني ما قد جربت..
تشكري اختي وانشاء الله مثل ما ذكرت أسأل واروح واقول لكم ايش سار معايا...
تحياتي للجميع
اختكم بسومة