ام القمره

ام القمره @am_alkmrh

عضوة فعالة

الحمل والبول..سؤال (ماعرفت احط عنوان واضح) بليز كلكم دخلو

الحمل والإنجاب

بنات سؤالى شوي محرج

بس انا صار لى فتره اذا كحيت او عطست او جيت ارجع احس بتسريب مدرى هو بول ولا افرازات ولا شنو بس هو شفاف

صرت احاول افضى اللىف ى مثانتيى قبل لا اكح او ارجع عشان لايتكرر بس حتى وانا تونى داخله الحمام ماصار لى دقيقتين ااذا كحيت سرب شوي

من مرت بهالشي؟؟ وهل كان له علاج ولا راح اظل لاخر الحمل كذا؟؟
6
855

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بين احبابي
بين احبابي
والله انا كنت مثلك في ثاني حمل ليه

وبصراحه ما قلت لاحد

وصبرت الين ولدت واختفى الحمد لله

اسالي دكتورتك اذا انتي خايفه

الله يعينك
بس حملي ذا ما صار لي شي مدري ليه الحمد لله

حبيت افيدك

وكنت اتوضا لكل صلاه واذا حسيت شي في الصلاه اكمل صلاتي لاني ماني عارفه هو بول والا افرازات وما له لا لون ولا ريحه

الله العالم انا قلت يمكن وسواس عشان كذا طنشت وما قلت لاحد
بنت طويق
بنت طويق
والله انا كنت مثلك في ثاني حمل ليه وبصراحه ما قلت لاحد وصبرت الين ولدت واختفى الحمد لله اسالي دكتورتك اذا انتي خايفه الله يعينك بس حملي ذا ما صار لي شي مدري ليه الحمد لله حبيت افيدك وكنت اتوضا لكل صلاه واذا حسيت شي في الصلاه اكمل صلاتي لاني ماني عارفه هو بول والا افرازات وما له لا لون ولا ريحه الله العالم انا قلت يمكن وسواس عشان كذا طنشت وما قلت لاحد
والله انا كنت مثلك في ثاني حمل ليه وبصراحه ما قلت لاحد وصبرت الين ولدت واختفى الحمد لله...
هذاشي طبيعي علشان ضغط الجنين على عضلات الحوض لاتخافين اذا ولدتي بالسلامه بيروح واذا ماراح سوي تمارين كيجل
فراشة الرياض
فراشة الرياض
لازم تسوين تمارين كيجل عشان تقوين عضلة المثانه لان احيانا بالحمل تضعف هذي العضلة ومع الكحة او العطس ما تتحكمين وينزل نقط بول خفيفة واذا ما تقدرين الحين سويها لاولدتي لان ممكن المشكلة تزيد بعد الولادة
موق العيون
موق العيون
بنات كثير اسمع عن تمارين كيجل شنهي لوسمحتوا.......................؟؟
^^^^
سوري لصاحبه الموضوع دخلت عرض ع موضوعك؟؟
داعيه للخير****
فوووووق