**optimistic**

**optimistic** @optimistic_1

عضوة جديدة

الخطوط البيضاء اللي بالجسم

العناية بالبشرة

مرحباً بنات حوا .... كيفكم ياحلوين

يابنات مشكله الخطوط البيضاء مقلقتني من زمان ورافعه ضغطي :mad:
وماخليت شيء ما استخدمته من كريم من خلطات حطيت خل على المنطقه مانفع وحطيت خل وليمون برضوا مانفع وحطيت زيت جلسرين وخروع وزيت زيتون ولا جاب نتيجه معي ... تعبت والله من هالمشكله اللي ماكله جسمي أكل:44:
:icon33:
قلت مافيه غير بنات حوا بيساعدوني وبيكون عندهم الحل .. اذا فيه كريم او خلطه تشيلي هالخطوط نهائياً أو تعرفون مستشفى يشيلها ..وعندي مشكلة الحبوب اللي تطلع بعد الحلاوه والمسامات اذا تعرفون كريم يشيلها...
في انتظاركم وانتظار ردودكم...:39:
71
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarito06
sarito06
يكدب عليك الي يقول انو في حل للخطةط البيضاء ما عليك الا بالصبر
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
فسسسسس حالتكـ:(
**optimistic**
**optimistic**

اختي
sarito06

اعرف كثير قالوا لي ماله حل بس مازال عندي امل

جـ الوقت ـروح

لازم نلقى حل لمشكلتنا هاذي

:icon33:

في انتظار باقي العضوات..
عفتي تاج راسي
عفتي تاج راسي
اضم صوتى لك معاناه
ماادرى ليش الطب وقف عندها...
ربك يحلها ويشيلهاااااخخخخ
تبوها
تبوها
انا مو مع اللي يقولون ماتروح ابد
ولا ومع الي يقولون لها حل وبسرعة وخرابيط

هي لها حلووول نعم
تخفيها الى درجة لاتكون ملحوظة
الخلطات خل وغيرة من زيوت وكريمات
تخفيها بنسبة كبيرة خاصة ان كانت جديدة والكريمات ان كانت جديدة تشيلها
لكن ان كانت قديمة مالها الا الليزر والا الكريمات والخلطات تخففها بس ماتشيلها
والليزر يعطي بالجديدة نتائج رائعه لكن القديمة يحسن مظهرها والدكتورة تحددلك نسبة زوالها
باختصار ان كانت جديدة الحقي عمرك لا تلصق فيك وماتروح ابد وان كانت قديمه في حلول تخفف منها خاصة الليزر في انواع تشد الجلد ويصغر الشق بشكل كبير وفي انواع ترجع لون البشرة الابيض اللي بالشق الى نفس لون الجلد العادي وهو الليزر اللي يستخدم للصدفية لا تنسين رياضة الابروبيك تساعد بشد الجسم وتقلل من التشققات حتى اليوتوب كتبت سترتش مارك وطلعت لي بعض الحلول وانواع الكتب تكلم عنها وتمارين وكريمات وغيرة
ابقولك عن حل لكن مستحيل تجيبيه الا من افريقيا ولا احد وصل له طلع دكتور بالتلفزيون قال التشققات البيضا القديمه يشيلها زيت >مو زبدة>ثمرة الشي>>اللي نسميها الشيا باسبوع فقط>>لا احد ينط ويقول مستحيل
يقول الدكتور جربناها ونجحت لكن بالاسواق غير متوفر الزيت فقط كريم وزبدة وكل زميلاتي بالجامعه شافو البرنامج ودورنا بالنت احد يبيع الزيت ولا لقينا هالكلام من3سنين مدري الحين في والا لا؟ لان الشركات تبي كريماتها تستمر بالمبيعات ويستفيدون لذلك يخففونها بكريمات ولاحظي دايما يمدحون كريمات الشيا للتشققات
هالملاحظات
سنين وانا اجمعها من الصحف والنت والتجارب اللي تكتب خبرة 4سنين بحث
واسئلة واقرا بكل التفاصيل
قبل ما اخلص
اتمنى منك دعوة لي ولاخواتي بالخير
وعيالي بالعافية