انقذوني قبل ما انجلط ( موضوع جدي و مصيري )

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
صباح الخير والفل و الياسمين على أحلى بنات ..
عزيزاتي بغيت آخذ رايكم في مشكلتي اللي بموت بسببها و لجئت لكم بعد الله لعلي ألقى الحل من إخت حكيمة ترشدني و تنصحني و تقولي كيف أتصرف ....
مشكلتي و كعادة العضوات هي زوجي .....
قبل فترة يعني من سنة إلا كم شهر كانت له علاقة بوحدة في أحد المنتديات و لأسف هو منتدى محترم و على مستوى و كانت علاقتهم محصورة في الرسايل داخل إطار المنتدى و دامت 3 شهور و طبعا صاحب هالشي تغيره علي و كرهه لي و افتعال المشاكل لأتفه الأسباب و كنت حاسه لكني مب متأكدة لأني لاحظت هالشي من خلال ردودهم على مواضيع بعض اللي فيها من الميانة الكثير و الشاهد الله كانت الرسايل في حدود الاعجاب و الكلام الرسمي المبطن و لكنا ما زلنا في السليم و الحمد لله و لا أتوقع التعدي لأكثر من ذلك لكنه كان يطلعها على كل تفاصيل حياته و يتكلمون عن ولدنا شخباره و علومه و ما إلى ذلك لا تقولون إني انا السبب لانه لو دور مثلي مستمعةله ما بيلقى و هذا اللي كان ذابحني المهم مب هذا موضوعي بس حبيت أعطيكم فكرة المهم بعد ما اكتشفت الرسايل بينهم لجئت للوالد و تكلم معاه و عاهده بإنه ما بيرجع لهالسوالف و حب راسه و رجع منكسر و مب هاين عليه والدي و حلف إنه يقطع علاقته و لا عاد يرد على مواضيعها و لا يستقبل منها أي رد على مواضيعه و يقفل نظام الرسايل الخاصة و عاهدني و حلفته و لا مليون مرة لا هي و لا غيرها من البنات اللي في لمنتدى ...
لكــــــــــــــــــــن أحين و بعد مضي سنة اكتشفت البارحة إنه رجع يرد على مواضيعها من يومين ثلاثة و هي شكلها تتغلى ما تعلق و إذا كان الموضوع لغيرها و هي تخلت يدخل هو بعد و يرد عليها و هلم جرا .. و المصيبة إنه فتح خاصية الرسايل الخاصة و شكله من فترة و هي قافلة الخاصية .. هذا و الله أعلم كتمويه لانها راعية حركات حسبي الله و نعم الوكيل عليها حسبي اللع و نعم الوكيل هدمت السعادة و الاستقرار اللي كنا عايشينه و زعزعت ثقتي في زوجي و هزت شخصيتي و خلتني بعد صدمتي فيه (خاصة و إنه كان متزوجني عن حب و كنا عايشين متفاهمين و هو كان حديث و جديد على عالم الانترنت و بدايته و ما زالت في خضم ذلك المنتدى)خلتني شكاكة و وسواسية لانه كان كل شي يستوي على علمي و شكي في نفس الوقت لين ما تاكدت لكن المنكسر مهما ترقع ما يترقع ...

و الله يا خواتي بموووت و اللي ذابحني بداية رجوعه لها أو بالأحرى تحركيشه لها و كأنه حن .. مب عارفة كيف أتصرف و شو أسوي لأنه الشيطان شاطر و إذا هي شكلها تتغلى أعرف هالأشكال سرعان ما ترجع و كأنها تتنتقم لأنه قفل لرسايل و ما عاد يرد عليها و يطنش ردودها و هو في قمة الذكاء يقدر يرد المياه لمجاريها مهما طال الوقت و إلا كيف حلف و رد يرد عليها و الله خوفي رد يراسلها ...

اسعفووووووووووووني من البارحة من نمت ... شكله بيجلطني و الله احس برعشة في جسمي من البارحة لأني مب متخيلة إنه وضع الشك و حرق الاعصاب و اني اقعد على نار بيرجع مرة ثانية و الله احس انه كلامي ملخبط و اخاف انكم بس ما تفهموني او انكم ستخفون بالمشكلة ..
خواتي ارشدوني و انصحوني شو اسوي لاني ما بنتظر تتطور السالفة بينهم لانه ملامح شخصيته رجعت نفس يوم كان على علاقة بها كله سارح و ما يتحمل مني كلمة و يزف و ما يعجبه شي و يفكر و يسويلنا كل شي من باب الواجب .. و هو واثق اني ما بعرف لان النت مقطوع عندي من 3 شهور و هو رافض يرجعه يتعذر بخراب الكمبيوتر و لا هو راضي يصلحه و ما يجيب لي طاري المنتدى بالمرة مثل قبل شو كتب و شو ردوا عليه و يوم اساله يرد انا ما ادخل مب فاضي ؟؟؟!!!!

شكل السالفة بطول و التفاصيل ما بتفيد المهم انتظر رايكم اللي يهمني حيييييييل و انقذوني قبل ما انجلط صدقوني اكلمكم جد ما امزح احس بيغمى علي ..
65
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدوء---
هدوء---
مادري شنو اقولك بس ان شالله البنات بيفدونك
@ نور الدنيا @
@ نور الدنيا @
لاحول ولا قوه إلا بالله

والله حتى انا مو عاارفه ايش اقولك

اتمنى البناات يفيدونك
مـــوهـــومـــه*
اللهم لاحول ولاقوة الابك
عزيزتي اول شي تماسكي وتصبري عشان تعرفين تفكرين وتتصرفين
ثاني شي لازم تصلحين جهازك وتعدلينه قولي له مليت ومشتاقه للنت وابي ادخل افرفر ولا تبينين له انك عارفه
خليك فترة اسبوع اسبوعين مدودهه على ومداريته ودلعي وشيلي وحطي وتقربي له بدون مايجس انك عارفه وطبعا بيكون لازم مصلح لك جهازه مع الدعاء بها الفتره واللجوء الى الله ان الله يكفيك شرها وخيرها ويبعد عنكم شياطين الانس والجن
ربما مع اليقين ومع الدعاء ومع تقربك منه الواضح يرجع لعقله يمكن مال من شي والرجل اذا مل يغيب عقله ويبداء يحوس رجع ولان وانتي راقبي من بعيد رجع وابتعد عنها هذا عز الطلب مارجع لا عليك انك تصارحينه وتطلبين منه اصلا عدم الدخول للمنتدى نهائيا لاهذا ولاغيره لاني اللي حلف وضعف مره بيسويها الف مره ويقولون بعد الزيت عنالنار وذاكالوقت لا تكلمينه بصراخ وانفعال قد ما هو اقناع ومنطق ودين وتانيب ضمير
قولي له عادي اسويها انا بحدود صداقه بريئه عفوا تعف نسائكم ولا تخلينه يقنعك بانه راح يجلس على المنتدى وبيعقل لا خلاص ذي في باله وانتي تقولين انها تعبانه بحركاتها وزوجك ضعيف الغلط مو عليها بلحالها
الله يفرج همك ويرزقك الحكمه ويسخر زوجك لك
ادعي ربك وقولي اللهم اني اعوذ بك من شياطين الانس والجن ابعدهم الله عنا وعنك وعن كل مسلم
دمتم بود
زلال الحياة
زلال الحياة
كيف عرفتي انه يدخل ويكتب وانتي تقولي فصل النت من ثلاثة شهور
غناتي عن الناس
و نعم بالله و لا حول و لا قوة الا بالله
إختي موهومة ...يزاج الله خير كلامك برد على قلبي و سالفة كلميه بالعقل و المنطق هو اصلا ينقهر من اكلمه بهالاسلوب و يقطع عليه اذا على سالفة تانيب الضمير يا كثرها في هذيك الفترة و ما نفعت قمت أقوله سوالف و قصص فيها العظة و العبرة و هو مطمن اني ما اعرف و اييبله احاديث و اتعمد احط المحاضرات التوعوية اللي في القنوات الاسلامية و ما نفع و كتبت له رسالة والله تدمع الحجر كتبتها بعروق قلبي اللي طعنها و ما نفع هددت و ما نفع زعلت و ما نفع ... الغالية يا ليت تفيديني أكثر كلامج على العين و الراس بس بغيت حل عملي يريحني ..

زلال الحياة .. فتحته في بيت اهلي