القلمُ الورديُّ
"ام متعب" :02: شكرا لمداخلتك الجميلة وفعلا ياليت الازواج يعرفوا لو كانوا قويين على الزوجه فانه يوجد من اقوى منهم.. الله المستعان

نجمة النجوم .. تسلمين على المداخلة اللطيفة والدعم والله يتقبل منك يااارب :27:

ندوn شكرا لمداخلتك ياعسل:23:<<<< لاتخافين ماراح أكلك

*ام خـــــــــــــــــالد* ياهلااابك وفعلا الصدامات بين الزوجين تكون في البداية لان الزوجة من بيئة والزوج من بيئة اخرى فتكون السنوات الاولى مرحلة لتكوين طبائع وصفات مشتركة ومحاولة دمج البيئتين وهنا يتطلب الصبر والتحمل حتى ترسو السفينة ..
وشكرا لمداخلتك الحلوة:41:

areeeeeej هلااابك بس باين عليكِ ملخبطة ومتضايقة .. عموما أجلي فكرة الحمل حتى تستقر الأوضاع وان شاء الله الحال يتعدل بس حاولي تفهمينه اكثر وتعرفين مفتاح قلبة
وادعي الله كثييييييييير وألحي بالدعاء بأن يفرج همك ويسعدكم ويحنن قلبة عليك ......:39:

الحب للحب.. منووورة بطلتكِ والخير لنا اجمعين يااارب:)
مــــــــــــلاك2004
آآآه ثم آآآآه .........
اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها.........
هذا يحصل معي للمرة الثانية.......
لكن اين تقوى الله عند الرجال ؟!
هذا الزواج الثاني لي وقد طلقت لأجل عين في زواجي الأول وأسأل الله ان لا يذيقني اياه مرة أخرى .....
مع زوجي الثاني ....
ادعو لي .....
تخيلو عشت مع زوجي اجمل ايام الملكة وعشنا خمسة اشهر في منتهى السعادة وبعد العين.......او السحر او لا أدري سببا ........
يرميني عند اهلي .......
صح اننا طرقنا ابواب الشيوخ لكن زوجي لا يستمر ابدا ابدا يوم يومين ويمل ويقول
خلاص وش تبين قريت وما استفدت شيء ؟!
وهل الحياة الزوجية بهذه البساطة وهل نفس المرءة وكرامتها ومشاعرها لا شيء ........
الان زوجي حتى تلفون يقفله عني عشان ما اكلمه.......
ذهب والتهى بالدنيا ونسي ان لي ربا كريما معاطا سيأخذ حقي ويبعد هذه الغمة فضلا وكرما منه ........
تخيلو لم تكن بيني وبين زوجي اي مشكلة تذكر كنا متفاهمين في كل شيء وكنت اتنازل عن كل شيء لأجله ولم تكن هناك الا اني كنت ابكي عندما يذهب لزوجته الأولى ........
فقط لأني اخاف ان افقده والله يعلم وحده اني كنت تعبانه نفسيا من تجربتي الأولى فكنت أتخيله كل يوم سيذهب ولا يعود....................
وهل نستسلم ..........نستسلم لكل حاسد........
وهل الزواج لعبة ام له حرمة وحساب وعقاب .......
زوجي الان يشعر بالراحة ..........
لأنه معذور فهو محسود ويكرهني وغير مسؤل عني نهائيا لأنه مريض ......
ولكن الله هو القوي سبحانه ان كان قوي علي وصرفني لضعفي .........
فالله تعالى اقوى سيصرف بحوله وقوته ماحال بيني وبينه .........
ادعو لي ........
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ........
مــــــــــــلاك2004
أخواتي والله إني ما كتبت أشتكي فهل أشكو من يرحم إلى من لا يرحم.......
لكن أحببت أن أذكر تجربتي فقط للفائده ان كنت لا أرى فيها أي فائدة ......
موضة
موضة
الله ينصرك ياملاك2004 ولاحول ولا قوة الابالله
وردة الصحراء
وردة الصحراء
السلام عليكم

والله الرجال ظالمين يرمون الكلمة وهم موب حاسين فيها ....
يفكرون بنات الناس لعبة في ايدينهم ...

راح اتكلم عن تجربة ......
كنت متزوجة وزوجي الاول توفي في حادث سيارة ( الله يرحمة وجميع المسلمين)

بعد 7سنوات فكرت اتزوج طبعا بسبب رغبة الاهل ..لان الكل يسال ليش ما تبي تتزوج

حبيت زوجي كثير خصوصا انة من الاهل بس وربي ما كنت حاسة فية في يوم من الايام لغاية ما اتعرف حق
اخوي وكلمة في مسألة الزواج.. ملكنا وكانت اسعد ايام عمري ..في فترة الملكة .. كنا سمن على عسل
لمدة 6شهور ... بعدها لحظت علية تغير وصار يقول لي كلام يجرح كثير .. وفي يوم قلت حق اخوي كل شي
وكلمت عمي بعد وابوي واتخذت قرار الطلاق ... انا ما حبيت تكون منه هو حتى ما احس بالمذلة والاهانة
تخيلوا بنات لو هو اللى طلقني ارسل لى الورقة وربي كان مت من القهر ... طبعا انا طلبت الطلاق بعد ما حسيت بظلم فظيع تراكم على في كل مرة اقول اكيد ما يقصد ... اكيد يمزح لغاية ما اتاكدت انة الجروح اللى في قلبي اكبر من اي حب لة ... لان كرامتي ما تسمح لي اعيش معاه باها الطريقة واللى يحب عمرة ما يضر حبايبة مهما جرى بينهم
والمصيبة كان يقول كنت امزح في كل مرة .. حتى مرة سألني تبين تتطلقين ؟؟؟
وربي كيف حسيت بظلم ما يعلم فية إلا رب العالمين ...
انا متاكدة الحين انة ميت ندم ..خصوصا اني اشتغلت وربي عوضني بوظيفة ما يحلم هو فيها ..
والسموحة خواتي لاني طولت..