كل همي هو رضا ربي
طيب اذا صار الرجال يقولها اجلسي عند اهلك او هو يتركها وش الحل؟
ماأتكلم عن نفسي اتكلم بشكل عام وهذا يصير؟؟
الركن الآمن
الركن الآمن
عزيزتي أنا معك في حكاية الجلسة عند الأهل لمدة طويلة .. أنا أشوف انها غلط ..
لكن يوم يومين بين فترة والثانية أعتقد انها من حقي اني أرتاح شوي وأخذ نفس..
وأشبع من أهلي .. وأشوف انها تجدد الشوق بين الزوجين ( وهذا ألاحظه عندي وعنده ) ..
وتخليني أرجع البيت بمنتهى النشاط وعلى استعداد إني أعطي أسرتي أكثر ..
حبيبتي الزوج ماهو نونو ما يقدر ياكل أو يلبس أو يصحى إلا بك .. صحيه بالجوال
وإذا كان ما يعرف يطبخ جهزي له في الثلاجة أشياء ما عاد يبغى لها إلا تسخين ..
وجهزي ملابسه غسليها واكويها وخليها قريبة منه .. وخذي لك إجازة عند أغلى
الناس على قلبك أمك وأبوك ..
ام عبير ووفاء
ام عبير ووفاء
انا اشوف ان الوحدة تنام عند اهلها بين فترة وفترة ليلة او ليلتين لأنه لما تعودين زوجك على البعد عنك ماتخدمك النقطة هاي لكن لماتكون ساكنة بعيدة عنهم من حقها تجلس عندهم وتنام عندهم لأن الوالدين بعد لهم حق على بنتهم على الأقل يشبعون فيها شوي اما ادا كانو قريبين فالزيارة تكفي لكن تكون زيارة وليست مرور عليهم فقط
فيه حريم اعرفهم لازم كل سبوعين عند اهلها لدرجة ان زوجها لو ماوداها لاهلها كلمت اخوانها ختى اصبح جدول حياتهم على طول وفيه حريم الله المستعان يمرون على اهلهم في الشهرين والثلاثة زيارة مستعجلة ويتع\رون بمشاغل الحياة
ديننا دين الوسطية لاأفراط ولاتفريط لاأترك زوجي ولاأقطع اهلي خاصة ا\ا كان الوالدين او احدهما على قيد الحياة
سفن ابه
سفن ابه
كلامك مبالغ فيه جداً ..

مهوب فاطس اذا نمت عند اهلي يومين ..

اغلب المتحسرات مع رجالهم .. هم اللي لا صقين برجالهم ولا فكوا عنهم

والرجال مل وطفش روتين ونفس الشخص مقابله لا تجديد ولا تغيير ..

الحياة تغيرت هذاك اول الرجال يحاوط بيته واسرته والحرمه نفس الشي

هالحين تغيرت نفسيات الرجال .. والحرمه تبغونها تستمر على ماهي عليه !!!

أبد ما اشوف فيها غلط ان البنت تنام عند اهلها تغير جو كم يوم بس ماتطولها ..

الله يسخر للجميع
noha555
noha555
كلامك مبالغ فيه جداً .. مهوب فاطس اذا نمت عند اهلي يومين .. اغلب المتحسرات مع رجالهم .. هم اللي لا صقين برجالهم ولا فكوا عنهم والرجال مل وطفش روتين ونفس الشخص مقابله لا تجديد ولا تغيير .. الحياة تغيرت هذاك اول الرجال يحاوط بيته واسرته والحرمه نفس الشي هالحين تغيرت نفسيات الرجال .. والحرمه تبغونها تستمر على ماهي عليه !!! أبد ما اشوف فيها غلط ان البنت تنام عند اهلها تغير جو كم يوم بس ماتطولها .. الله يسخر للجميع
كلامك مبالغ فيه جداً .. مهوب فاطس اذا نمت عند اهلي يومين .. اغلب المتحسرات مع رجالهم .....
احس الكلام مبالغ فيه شوى وش فيها لو الحرمه تنام لها يوم كل اسبوعين او ثلاثه عند اهلها تشوف امها وابوها واخوانها تحضر فطورهم غداهم جمعتهم ليه لا وهو نفس الشي يحضر مع اهله وخواته جمعتهم احس مافيها شي ولا راح يمووت اذا تركته يوم وكل وحده ادرى بزوجها وطبيعته ماحس لازم شي يعمم على جميع الازواج بشكل عام بجميع السلوكيات الانسانيه فيه شي ممكن ينفع لشخص ما ينفع لشخص ثاني يعنى كل شخصيه ولها تعاملها والله يوفق الجميع