kkll
kkll
جهازي نوع Sony vaio بـ 3900 اشتريته من اسبوع من عماير الصالحيه جهاز رائع جدا وانصحك فيه مميزاته حلوه وبطاريته تجلس 3 ساعات بالراحه ومايحتر لو انتي مجزمه تشتري عطيني الميزانيه المحدده لك وايش استخدماتك للجهاز وان شاء الله رح اساعدك بأختيار الجهاز وموفقه يارب :)
جهازي نوع Sony vaio بـ 3900 اشتريته من اسبوع من عماير الصالحيه جهاز رائع جدا وانصحك فيه مميزاته...
غريبه الأغلبيه مايمدحون سوني .... بس ماقلتي عن مميزاته
استخدامي للجهاز مو محدد بس يكون عملي وسعته التخزينيه عاليه و مايعلق كل شوي شكله نعوم
الميزانيه من 2500 إلى 3000
kkll
kkll
جهازي توشيبا رووووعه .. من الموديلات الجديده حجمه 13 بوصه والرام 4 قيقا والمعالج انتل كور 2 ديو 2.16 والهارد 320 قيقا وحلوو بطاريته تجلس تقريبا ساعتين ونص إلى ثلاث وما يحتر والله روووعه انا جربت اتش بي وتوشيبا اتش بي صفر على الشمااااااااال انتبهي تقربين منه والله تعبان مررره والكل يشكي منه وخرابه كثير ديل يمدحونه ، وسوني حسب اللى استخدموه حساس مو حق كرف عن تجربه .. ارشح لك توشيبا .. قووه وتحمـــل
جهازي توشيبا رووووعه .. من الموديلات الجديده حجمه 13 بوصه والرام 4 قيقا والمعالج انتل كور 2 ديو...
فعلا توشيبا حلو بس كم سعره
kkll
kkll
هلا اختي انا جهازي سوني فايو فئه TZ الحمدلله ماشي معي تمام مميزاته صغير ونعوووم مرره وماشفت الحمدلله عليه اي عيوب سعره شاريته من سنه 7990
هلا اختي انا جهازي سوني فايو فئه TZ الحمدلله ماشي معي تمام مميزاته صغير ونعوووم مرره وماشفت...
مشكوووووووووووره ...
ياساري سرى الليل
رفع0000000000للاهميه
..كوكو شانيل..
..كوكو شانيل..
kkll kkll :
على حسب المواصفات

حقي بـ 4500 واعطاني بـ 4300 :)