المحبة 4

المحبة 4 @almhb_4_1

عضوة نشيطة

من تجاربي اليوم الأحد في قلي المعجنات المفرزنة بالصور قبل رمضان

اطباق عالم حواء

اخواتي

السلام عليكم

لأرد لأولي الفضل فضلهم وانا لي اكثر من سنة متابعة مطبخ ملتقى اهل العلم وسجلت جديدة فيه وكنت لا افقه بالطبخ والآن بفضل الله انا احسن طباخة والفضل يعود لله ثم الأخت الفاضلة حنان وما تعلمته منها من اشياء كثيرة افتخر فيها واطبق اكلاتها بحذافيرها ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله فلله الشكر اولا ثم لها .

ومن ما استفدت منه احط هينا المعجنات اللي فرزنتها العام الماضي وبقيت عندي فائض الى اليوم صلحت آخرها عشان اثبت ان الفرزنة لا تأثر بالمعجنات حتى لو طالت مدة الفرزنة
وعلى قرب رمضان الكل يحب يفرزن عشان يتفرغ للعبادة
وهي اصابع الكيري ، وأفخاذ الدجاج اثنينهم من العام والله اني اليوم قليتهم وطلعوا فرش والله مقرمشات ولذيذات والله يشهد صدق كلامي ، لأني انا مشاركة في منتدى حواءوكل الأخوات نفسهم يفرزنون لكن خايفين انها ماتضبط مع طول المدة ونوعية المفرزنات اللي تصلح
وشوفوا انا المدة الطويلة سنة كاملة والله انها كأني توي مصلحتهم
طبعا بما اني طبقت عمل الأخت حنان في المعجنات بالضبط وانا فرزنتهم العام ومن باب رد المعروف انا رايحة احط الموضوع في ملتقى اهل العلم اول وراح احط منه نسخة في منتدى حواء اللي انا مشاركة فيه واعزه مثل معزة الملتقى عشان يستفيدون اخواتنا الغلابة مثلي

هذا دليل كبير على ان الفرزنة مريحة لكل وحدة في رمضان عشان تتفرغ للعبادة وما تضيع وقتها كله بالمطبخ
واعتقد مدة سنة فرزنة كافية واكبر برهان :icon28:

واترككم مع الصور

أصابع الكيري بعجينة المطبق المثلجة قبل القلي

الأصابع بعد القلي ورشيت عليها الشيرة

أفخاذ الدجاج مثلجة بالفريزير لها سنة

بعد ما غلفتهن بالبقسماط

بعد ما قليتهن

فرموزة مثلجة من الفريزر

بعد ما خبزتهن بالفرن

والله كل البيت توقعوا اني مصلحتهم فرش اليوم
وان شاء الله راح افرزن أشياء ثانية اضعها هنا في الموضوع

84
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منيرة الدار
منيرة الدار
روعه مشاء الله
؛*؛نسيم الصباح؛*؛
مشاءالله تبارك الرحمن..
محارة في الصحراء
يعطيك العافية
فريده 591
فريده 591
طيب لو سمحتي ممكن تقولين طريقتك في الفرزنه

والله يعطيك العافيه