حامل وصغيرة ووحيدة في بلاد الغربة وما ليها الا انتن

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي عضوات منتدى حواء اليكن موجز قصير عن وضعي ....

فتاة اتزوجت حديثا في يناير الماضي , والان تعيش مع زوجها في اليابان {{ اخر الكرة الارضية }} عمرها 22 سنة وحيدة وحامل وتطلب برجاء مساعدتكن وخاصة اني ما عندي اي خلفية عن الحمل والولادة
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان الفردوس
جنان الفردوس
ايش اللي تبين حبيبتي بالضبط ومارح نقصر معك :26:
ذكريات الأمس
ذكريات الأمس
حبيبتي..خفف الله عليكي وحشة الغربة..
و اعادك الى ديارك سالمة..
عزيزتي..ادخلي قسم الحمل والولادة في عالم حواء
بتستفيدين كثير منه..
واذا عندك اي تسآؤل اطرحيه في الموقع والبنات ما يقصرون
فيهم الخير والبركه ..
وعني انا ياما استفدت من مواضيعهم..
بس ابي انبهك لشيء ..انك تتابعين حملك مع طبيبة..
ما ادري كيف وضعك في اليابان ..بس اكيد بتلقين احد يدلك على الطبيبة المناسبة..
وتذكري زين اللي ينطبق على غيرك ..ماهو بالضرورة ينطبق عليكي..
الله يسهل عليكي ويهون حملك ...وعليكي بالدعـــــــــــــــــاء..
الجونه أم ماجد
هلا عزيزتي marwa_benali
الله يتمم لك على خير ويسر امرك
حبيبتي لا تستهنين بنفسك سبحان الله الانسان ولو صغير فأحساس الامومه يجذبه وينبهه
لما فيه خير له يعني فطريا بتكوني حريصه على نفسك اهم شي لا تشيلي ثقيل ولا تعبي نفسك وانتبهي من الاجهاد الجسدي وبالذات النفسي لان سبحان الله مجرد ماتحمل المرأه تكون حساسه جدا وعلى طول الدمعه قريبه .
اذا حسيتي بهالشعور التجئي الى الله كثري من الدعاء وعلى الله الاتكال .
اختي ادعو الله لك بتمام الصحه والعاميه ولجنينك تمام الخلق والخلقه واسعد الله ايامك وايام والده به .
واي سؤال حنا حاضرين
اختك فالله ام ماجد :26:
أم شيماء
أم شيماء
السلام عليكم أختي marwa_benali

الله يعينك ويصبرك أختي

فعلا كم هي الغربة صعبة جدا وخاصة يوم تكون الوحده حامل تكون اشد احتياجا لاهلها
الوحدة صعبة الله يصبرك أختي نحن معك دائما وقلوبنا معك

أتمنى هذه المواضيع تفيدك

عدت وكلي شوق..لأتحدث عن أهم المخاطر الصحية للجنين والأم الحامل

يلى يا حوامل اسبوع بأسبوع ؟؟؟؟!!!!

ما رأيكن لو نجمع اهم معلومات للمراة المسلمةعن الحمل هنا ؟
ميرة بنتي
ميرة بنتي
بسم الله الرحمن الرحيم

والله اعظم ما اتصدقون فرحتي لما لقيت ردودكن على رسالتي ... بصدق حسيت ان في من يشاركني حياتي ووضعي بدون ما يعرفني ويقدملي يد العون والمشورة الصالحة اللي انا في امس الحاجة ليهم .

""جنان الفردوس"" شكرا والله يخليك وان شاء الله حتلقي اسالتي موجودة واحد بعد واحد لانهم ملاييين الاسئلة بس ابي ارتبهم عشان ما اظيع بينهم لاني مازلت جديدة على مدرسة الحياة الزوجية والحمل والامومة .

""ذكريات الامس "" انا لما مالقيت حد جنبي يوقف معاي جتكن اطلب ايديكن الحنونة للمساعدتي وعلى فكرة انا اقرا في هده المواضيع في قسم الحمل والولادة بس كتيرة لكن انا مداومة ليها ومارح اوقف متاعبتها بس اتكونو مشورين كتر لو ظليتو جبي طوال ااوقت حتى لو بالسرال على حالي وصحتي ... وبالنسبة لموضوع الطبيبة انا رح روح بس لكشف الاول لان المشكلة هون اولا اللغة وخاصة ان الشعب الياباني لا يتكلمون سوى اليابانية وامر اخر هو ان كل زيارة تكلف مبلغ كبير جدا جدا بدون فائدة فقد سبق ودهبت عربيات هنا لكسف الا انهن وقفن الزيارات لما القوا نتيجة تدكر غير ضياع المبلغ ... ويجزيك الله الف خير

""الجونة ام ماجد"" انا و الله ما ارفع تقيل ابدا ومن الناحية النفسية انا الحمد لله لولا هالغربة الي تدبح في روحي دبح بس عالاجهاد انا فعلا مجهدة جدا لاني اعمل مدرسة لغة انجليزية في عدة مدارس يابانية وهي تعب فيا كتر بس ما ابي اوقفها لاني رح اكسد من غيرها ولان في منها مرد و د مادي كويس يحس فيا باني مفيدة مع العلم اني مو ناقصني شي بس انا من الي اتحب تبني شخصيتها بالعمل اما عالدموع والبكي ما احكيلك عليهم ظيفي غربة زايد حمل زايد تعب وشوفي شن كمية الدموع الي نبكي فيها بس الحد متمسكة بالله وبايماني .. و الله لا اتغيبك عني ياغالية

""ام شيماء"" و الله كلمة صعبة لوصف الغربة شوية تقدري اتقولي مرة وامر من العلقم نفسه والله الشي الوحيد الي مصبرني الحين هو وجودكم جنبي وكتر خيرك لى الوصلات الي بعتيهم لي وهم فعلا افادوني وربي اخليك ليا ان شاءالله

اول سؤال ليا الان كف نحسب انا في ان شهر الان ?? مع العلم ان اخر مرة جتني فيها الدورة كانت بتاريخ 8/2 يعني في فبراير وكان المفروض موعدها التاني ايكون في 3/3 لانها دايما اتجيني كل بعد 25 يوم بالتمام بس ما جتني ... انا اعتقد اني بالرابع بس مو متاكدة واريد اعرف بالتحديد انا في اين اسوع و لو ممكن اين يوم ???