أم فهد الفهد
أم فهد الفهد
موضوعك سخييييييييييييييييييييف
ومو ملاحظة انك حتى انتي جالسه تسوي نفسك تنصحي؟؟؟ يعني زيك زي البنات,, عالعااااااااام

>>>>>>>>>>>> وحده من البنات أياهم خخخخخخخخخ

امزح يا عمري وربي موضوعك في محله ولا حضت انه في بنات من هالنوعيه في كل قسم
بس احسهم يتكاثرو في قسم الاسرية الله يهديهم ويصلح بالهم
:)

بردتي قلبي فيهم لأني جلست كم شهر ما ادخل القسم والسبب الهوشات بين بنات ردودهم تسم البدن
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
لببببببى قلبك

حاسه تقصدين موضوعي ماأكلم حوثييين اللي قلبوه محاظرة نصح وارشاد وذولي جزاهم الله خير

لكن المريضات اللي قالو زوجي مافيه غيره و و و و و اقول حامض على بوزكم تاخذون مثل هسبوندي بهالدنيا الله لايضره ولايضرني معه

واللي تقول منتي سعوديه فأنا سعوديه أباً عن جد عن بد = البد ابو الجد ههههههههههههههههه

المهم اللي سبو امس ومرو على هالموضوع هنا حسافه ماشفت ردودكم قبل ينحذف وادري مانحذف الا من ردود بايخه وشي مو غريب بعض الهمجيات هنا يموتون لاشافو الواحد مبسوط "ع قولة وحده من العضوات فديتها "

البندري

لبى والله روحك .. خليتيني افضفض وتوني صاجه عضوه برساله خاصه افضفض مثل كذا ماشفت موضوعكم ولا ماكان ازعجتها ههههههههههههههههههههههههه

وان شاء الله اني اعتزلت مواضيع الفرفشه بس بجي انزل مواضيع لاطلبت تعازي وكذا "بعيد الشر"

مودتي
ann moooon
ann moooon
كلامك ماشاء الله مره روعه ......

تصدقي انا مثلك كان نفسي اتكلم بهذا الموضوع لان هنا فيه افكار مختلفه مو لازم الغلط على الناس بكلام ماله داعي وخاصة
اني لاحظت هنا ان البنات اذا نزلت موضوع تجلس تترجى البنات لايغلطو :icon33:<<< والله كهر

هذي حرية راي يعني كل وحده تقول اللي تبي بدون تجريح يعني غصب الوحده تصير مثل ماتبون :mad:

واتمنى الكل يقرا الموضوع لان هنا بنات كثير وثقافات مختلفة واهم من هذا كله احترام الغير ...
الماسه حساسه*
الماسه حساسه*
عساني ماابكيك هههههه ياعمري والله رحمتك انتي توبي لاتنزلين اي موضوع عن زوجك ولا شي يضحك نزلي طبخات ولا مشاااااكل هذي له سوق وطلب خخخخخخخ >بنجلد
البندري صح لسانك الله يهديهم
سموالاميرة البندري
عساني ماابكيك هههههه ياعمري والله رحمتك انتي توبي لاتنزلين اي موضوع عن زوجك ولا شي يضحك نزلي طبخات ولا مشاااااكل هذي له سوق وطلب خخخخخخخ &gt;بنجلد البندري صح لسانك الله يهديهم
عساني ماابكيك هههههه ياعمري والله رحمتك انتي توبي لاتنزلين اي موضوع عن زوجك ولا شي يضحك نزلي...
لا والله وانتى الصادقة مو نفسها بخشمها تبغي توري العالم انها متلزمة جدا

ومافي زيهااااااا

طيب هادي انتي فادعي للعالم التانية بالهداية مو تتمسخري وتهجمي >>ترا مو قصدي عليكي انتي انا قصدي على البنات اللي من الفئة دي

ومشكوورة انتى على ردك

هلا وغلا نورتي الموضوع عطف

على فكرة كنت ابغى اكتب سعف النخيل كل هادا عشان قريت عطف السناابل :hahaha:

هههههههههههههههه صراحة ضحكتيني فكرتك تهرجي من جد هعععععععععع

اهم شي اني بردت قلبك لانه ديني طالع منهم

ايوووة عليكي نووور وجاني رساالة من عضوة

تقول انه انا مع الفتنة وماادري ايش :16:

بالله ايش تقولو لهادي الانسانة

بس الحمدالله انه قالتو بالخاص وماقالتو بالعام

اي انها تقصد النصيحة من جد

وكمان بالنصيحة عددت اسماء بنات بالمنتدى وكانو من اللي ردو عليكي ودافعو عنك

قالتو بالاسم انه احنا موافقين على الغلط :35:

اعيد واكرر لو الانسان عمل خطاء مو انتى اللي تحاسبيه في رب خلقو واكيد يعرف يحاسبو فبطلو لقافة ودعو الخلق للخالق

من جد ضحكتيني
هههههههههههههههههههههههه لا لا خليكي بالفرفشة والله اسلووبك رووعة

وعجبني فاتمنى انك ماتبطلي تكتبي مواضيع

ردك الاروع يالغلا

وهذاني انا اتكلمت لانه طفح الكيل و وصل الامر انه ينرسلي رسايل>>>هيبطلو يرسلو رسايل من جد خخخ:hahaha:

مااشفتي الانذار والتحذير باول الموضووع ههههههههههههههههههههههههههههههه

ماادري ايش قصدهم يبغو يحولو الانسان الى ملاااك مايغلط

انورتي صفحتي بردك

المااسة

والله ايش ضحكت لما قريت اخر ردك نزلي مشاكل ولا طبخااات هادي لها سوووق
من جد فلة

الله يهديهم ويهدينا