شذى الزهور والمسك
الله يرزقك ان شالله مثل ماقالوا البنات
بس كرمال عيوون ضناي لي ططلب منك مممكن؟؟؟؟؟؟

ترسلين لي عالخاص الصوت الي بالتوقيع مرررررررررررررررررررره عجبني الله يرزقك ياااااااااااارب بالذريه الصالحه اللهم امين
أبي بيبي
أبي بيبي
ماآدري بصراحه ..

بس وحده قالت انها تتبخر بقشر البصل ومره وكمون !

الله يعينج حبوبه
مصقوعه بورده
مصقوعه بورده
هلا قلبي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي حابه افيدك بس فيك من يسمع النصيحه ؟ ارجو انك كذلك !!! اختي اذا جتك الدوره الشهريه خلي غذائك على البر (القمح )يعني اكلك كله ماكولات شعبيه بحته واول يوم جيبي لك نصف كاس حب رشاد واجوده رشاد تركيا وربع كوب كمون وربع كوب ينسون وربع كوب حبه سوداء اطحنيهم كلهم وفي الصباح افطري كويس وكلي لك ملعقه كبيره منه واشربي عليه ماء فاتر وجهزي لك خلال ربع ساعه شاي مغلي البابونج والقرفه (الدارسين )السينامون واشربيه بعدها بنصف ساعه بعد الخلطه الي قلتلك وبعد ها جهزي لك في الحمام مبخره فيها جمر احمر وحامي جدآ وتكوني محضره لك بخور خاص للدوره والنفاس يستخدم مكون من عيون الشيطان فنجان +وكمون فنجان +قشر بصل فنجان +اشنه فنجان +خوا جوا فنجان =دقيهم كلهم سوا وحطيهم بعلبه بلاستيك في الحمام والثلاثه ايام الاولى من الدوره تبخري فيهم اما في الصباح او المساءقبل النوم مع مراعات لبس بنطلون او سروال طويل الاكمام او بيجامه داخليه بتحسين انك تخرجين هواء من الامام وبيعرق جسمك السفلي كثير بس تحملي هذا الهوا يخرج على شكل ماء واذا صارت الحاله قويه لاخر يوم في الدوره استخدمي البخور اما الرشاد فقط الثلاثه ايام الاولى فقط وبعد الدوره تبخري بخشب صندل وغسلي دايما بماء دافي لاتستخدمين الماءالبارد وان شاءالله تنحل معك واذا قادره تدهنين بطنك بزيت زيتون دافي معه قليل فكس ايام الدوره مع البخور ترى كويس وبيطلع منك الهوى بشكل ماتتصورينه وبترتاحين بعدها وربي هذا افضل شي ولا يهمك كلي كل شي في الدوره ماعليك من كلام بعضهم ترى الغذاءمافيه خراب اهم شي النظافه والتدفيه اثناء الدوره والنفاس وتجنبي الوقوف قدام المكيف وانتي متحممه او عريانه تراهم اغلب اسباب الهوا في الرحم
هلا قلبي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي حابه افيدك بس فيك من يسمع النصيحه ؟ ارجو انك...
@هلا@
@هلا@
للرفع
سدووومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان

ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين