بنت الـــــــــعرب
مبررررررررررررروك

ماعرف والله خلطه ياقلبي
سيرتي أرهبتهم
للمناطق السوووووودااء كريم كااااااب وملح الحليب خلطه الصابونيه اذا عندك سونا افضل
للمناطق السوووووودااء كريم كااااااب وملح الحليب خلطه الصابونيه اذا عندك سونا افضل
يعني الكريم هذا مجربته انتي ونفع معك ؟اخلطهم مع بعض او كيف ياليت توضحي

شاكره لك

واشكركم ياخواتي ع ردودكم
سيرتي أرهبتهم
يعني الكريم هذا مجربته انتي ونفع معك ؟اخلطهم مع بعض او كيف ياليت توضحي شاكره لك واشكركم ياخواتي ع ردودكم
يعني الكريم هذا مجربته انتي ونفع معك ؟اخلطهم مع بعض او كيف ياليت توضحي شاكره لك واشكركم...
لوووووووسمحتووووووا بنااااات انا جربت خلطه فازلين مع كركم جسم وجربت الدوكين وكريمات كثيره وماشفت اثر بالذات ع الركب

ساعدوني زواجي باقي عليه ايام قليله والله فشله ركبي سوداء ومانفعت معها الكريمات الي جربت شي ياليت توضح لي و . وربي بدعيلها ,
بنت البحار11
بنت البحار11
عزيزتي الركب مو محتاجة خلطات ما فيه خلطة بالدنيا تبيض صدقيني وخذيها من آخرها
ركبنا يا عزيزتي عبارة عن اوساخ + جلد ميت + اساساً المنطقة جلدها سميك مما يزيد من مشكلة اللون
الحل :
الترطييييييييييييييييييييييييييييييب تعبنا واحنا نقول الترطيب الدائم حل نهائي وعن تجربة اقولك يعني مو تدهنين يوم وعشرة لا او تدهنين شهر وتهملينه طبيعي بترجع تغمق
استخدمي الفازلين وبس لأنه يرطب من قلب لكن لا تستعجلين مارح تبيض بيوم وليلة لأنه شي تراكم في سنوات
واذا تبين تبان النتيجة بوقت اسرع :
عليك بالحمام المغربي مرتين بالشهر يعني كل اسبوعين وتدعكين المناطق السودا عندك وتركزين عليها وبتدعين لي ان شاء الله

دعواتك يا اختي بالزوج الصالح الحنون
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
رفع