tedy

tedy @tedy

عضوة نشيطة

كل شخص يشتكي من تساقط الشعر ومن قلة نمو الشعر يتفضل بالدخول

سوق عالم حواء التجاري

أولا السلام عليكن يا أخواتي في الله ورحمة الله وبركاته
أحب أشكر منتدانا الرائع على كل المواضيع المفيدة اللي يقدمها وأحب أقول إنه بصراحة بدع وأحلى ما فيه العضوات والأخوات الرائعات اللي يحبوا الخير للجميع .. المهم ...:32:
مافي أي مجلس حريم أو أي مجلس الرجال يخلو من الكلام عن مشاكل تساقط الشعر بسبب أو بدون أو من قلة نمو الشعر :06::11: وطبعا كل وحدة تطرح الوصفات اللي عندها من لبن وعسل وزيت السمسم والنخاع وغيره . وأنا كمان عندي لكم زيت ماله اسم لأنه مخلط ولا تسألوني إيش فيه ما أعرف الحاصل إني ما شفت زيّه في حياتي ، أنا أخوية طول عمره يجري ورى أدوية تكثر الشعر واحتمال تكونوا سمعتوا في دواء اسمه (ريجن) يكثر الشعر فعلا ولكن الشرط هو إنك تستخدمينه طوال حياتك( طبعا مافي امل) خصوصا مع شعب ملول زينا .:06:
والله ما حاولت إني أكتب عنه إلا بعد ما شفت إنه في ناس كثير تعاني من هذه المشكلة وما كنت أدري عن القسم ولأني شفت تأثيره على نفسي وعلى غيري والله على ما أقول شهيد أحب إني أشارك فيه الفائدة معاكم كلكم .
والله إنه سحر من جد يكثر الشعر كأنه باروكة والله شفته على صديقتي كده اللي يشوفها يفتكرها موصلى تدرون ليش لأنه ماكان كثير كان عادي وبعد ما استخدمت الزيت هذا لمدة 6 أشهر صار شيء ثاني طبعا الأثر بدأ يبان من الشهر الأول بس لأنه شعرها طويل ماشاء الله أخذ وقت وانت بتلاحظينها بنفسك .
وإذا عندكم أي استفسار أنا تحت أمركم يا أخواتي
أختكم
Tedy:mouse:
454
23K

هذا الموضوع مغلق.

tedy
tedy
.. أنا عارفة إنكم سمعتم عن زيوت كثير تكون كويسة بس مو على قد الكلام بس هذا الزيت (حاسة نفسي مدير إعلانات فاشل) غير بقولكم السبب .. كان عندي وحدة زميلتي في المدرسة شعرها يا لطيف الحمدلله الذي عافانا وعافاكم فروتها باينه من قلة الشعر واشتكت لي صدفة فقلت لها على الزيت إني أنا باستخدمه ، فقالت إنه حتى بنتها الصغيرة 6سنوات نفس وضعها المسكينة فقلت لها جربيه وبإذن الله يفيدك .استخدمته لنفسها 3 مرات بس لبنتها 6 مرات مع العلم إنه يستخدم مرة واحدة في الأسبوع فاستخدمته حسب الطريقة اللي أعطيتها هي ، المهم بعد 3 أسابيع حسيت إنه الفروة بدأت تختفي تحت الشعر فقلت يمكن يتهيأ لي إلا هي قالت لي إنه بنتها نبت شعرها وبدأ يطول وحتى هي الناس صاروا يسألوها عن سبب هذا التحسن في شعرها . وحتى صديقتي كان شعرها مو خفيف عادي حلو فاستخدمته بس استمرت عليه وبعد مدة لا تقل عن شهرين ونص بهرت العالم ما شاء الله صارت إذا حطت كلبسات الحديد اللي تمسك الشعر وقفلتها تنفك من حالها ومرات تنكسر وما تقولوا إنه لازم تستمري عليه طول حياتك لا بس ألين ينمو الشعر ويبدأ يطول خلاص توقفيه حسب ما يناسبك وتعتني فيه بالطريقة اللي تفضليها صديقتي هذه استخدمته قبل 9 سنوات وماشاء الله شعرها زي ما هو وبعدها استخدمته لزوجها وبناتها .
طاطا بصطويسي
طاطا بصطويسي
الله يرضى عليك اعطيني اسم هذا الزيت وكيف اوصل له اختي
ارسلي رقم اللي يبيعه
وانا من الرياض:26:
طاطا بصطويسي
طاطا بصطويسي
فعلي الخاص أختي:26:
ام توتي*
ام توتي*
دلينا الله يجزاك خير
نفوذ