في وصفات لشعر اول مرة اعرضها

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

في عندي وصفات لشعر مختلفة ومجربة عللى الكثيرين والحمد لله اعطت نتائج مرضية وقلت ليه ما اطورها واساعد بيها بنات حواء نظرا لكثرة طلباتهم عن الوصفات المجربة نعم اقول المجربة لأنني يا اعطي وصفة مجربة اد كنت اعرف مشكل الشعر وادا لم اكون اعرف اقول بكل صراحة ما عندي وصفة مجربة في مشكلة شعرك مثلا يالي تبي شعرها يطول بسرعة ويالي عندها شعرها تالف ويالي عندها شعرها بيتساقط ويالي مثلا عندها شعرها مضرور من الصبغات ويالي تبغي طرتب شعرها ويلي ويلي ويلي ......... المهم على حسب مشكلة شعرك وكما ن في وصفات اول مرة تعرض المهم ماعليكم فقط تكتبولي مشكلتكم هنا في الموضوع وان شاء الله اجاوبكم وينفع معاكم واتابعكم فنحن اخوات ولازم نكون لبعضنا البعض
49
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزين|~ْ
الزين|~ْ
ابي وصفة تطول شعري بس مايكون فيها رييحه ابداا او تكون ريحتها خفيفه .. ونتايجها حلوه عندي عرس قريب وشعري قصير :(

~

الله يعااافيك ويسعدك
مروة 02
مروة 02
حاااااضر من عيوني اعطيك زيت تستعملينها مثل ما بدك مافيها ريحة ونتيجتها مجربة واكثيرراح ترضيك و***** الله الله في العرس اكيد الكل راح يسالك اشلون طولتيها بسرعة وهده يا حبيبتي اسمها زيت الحلزون في زجاجة صغيرة تستعماينها كل يوم ولازم تشبعي بيعا فروة راسك لمدة 5ساعات وتغسليه وانا هنا تحت امرك
الزين|~ْ
الزين|~ْ
طيب كم سعره ؟ و وين القاه بالشرقيه " الدمآم .؟؟

الله يسسسعدك ياقمر
@ ام عيون سود @
@ ام عيون سود @
امممممم و لتساقط الشعر حبوبة ؟
رايتي رضى امي
رايتي رضى امي
انا بعد نفس المشكله ابغى شعري يطول مع العلم ان شعري ضعيف نموه اربع سنوات او اكثر نفس الطول
وخشن فكرت افرده بس ما نصحوني فيه لاني خفت ابغى حل تكفوووووووووووووووووووون
ولك جزيل الشكر