وصفه اكتر من روووعة

العناية بالشعر

بنات عندي لكم وصفة تجنن واكثر من روعة والله اني مجربتها الوصفة بصراحة اذكرتها الحين لاني كنت احسب انه حملي بطفلي الاول هو السبب في غزارة شعري وطوله ولمعانه في ذيك الفترة ونسيت اني كنت عاملة وصفة في شعري وانا عروسة وصف ريحتها بعيد عنكم مرررة مش حلووة عقدت زوجي بس نتيجه رائعة جداجدا

الوصفة تتكون من صبار تفتحية من النص بالعرض وتزرعي جوته حلبة وتلفيهاو تتركية داخل منشفة مبلله لمدة ثلاث ايام ممكن تتضعية في مكان مكشوف عشان ريحة البيت والحلبة المهم لمن ينزع الحلبة اقشطي الحلبة مع لب الصبار وحطيها في الخلاط وبعدين تجيبي زيت السبعة زيوت انا جبتها من العطار وممكن تلاقيها في السوبر ماركت وكمان زيت الجرجير مع زيت الما الاخضر وزيت زيتون وتسخينية على النار وتحطي الخلطة عليها وتدفيه واستعملي الزيت وهو دافي بنات انا من الاستعمال الاول والله العظيم لاحظت انه في فرق مافي شعرات متطايرة وشعر ماشاااء الله ناعم لامع وحتى بنتي عمرها سنتين اليوم وانا بامشط شعرها شفت الفرق شعر ناعم ولامع وسهل تسريحة وانا مستعمله لبنتي هذه الوصفة عشان يطول ولمن شفت النتيجة حبيت اني اقولكم عليه وانشالله تستفيدوه منه وتدعو لي يارب:27::27::27::27:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

# عبير الورد #
# عبير الورد #
مشكوررة على الوصفة بس حبيت اسألك ن زيت الماء الاخضر كيف شكله لاني اول مرة اسمع فيه

ولازم ادفي الخلطه قبل كل استخدام او يكفي في البدايه بس :26: :26: :26:
فتون الييل
فتون الييل
مششششكووووووووووووووووووووررررررررررررره عيوني على هاالوصفه
أحلى الغلا
أحلى الغلا
عبير الورد فتون شكرا على الردود وبالنسبة للزيت الأخضر هو زيت املا دابر الاخضر الي فيه البنت الي شعرها طويل والله يابنات ان خلطة طبيعية وكلها مفيدة لشعر وانا اول مرة يطول شعري ويصير كثيف وناعم لمن استعملته ومافي شي يتنكش
فرقعه
فرقعه
مشطوره اختي على هلوصفه ومشالله يكتبلك الله الاجر وثوب بمسعدت خوتك.......
بس حبيت اسال كم مره يستخدم والنقدير الزيوت؟
وشكرا يالغاليه.
فرقعه
فرقعه
مشكوره اختي على هلوصفه ونشالله الله يكتبلك الاجروثواب لمسعدت خوتك.........
بس حبيت اسال كم مره يستخدم والمقديرللزيوي؟
وشكرا يالغاليه.