الصبر2010

الصبر2010 @alsbr2010

عضوة جديدة

ياليت تعطيني رأي او نصيحة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي الفاضلات عند يموضوع ابغاكم تفسرونة لي لاني انا صاحبته ماعرفت افســـــــــره؟؟؟

الموضوع يخص اهل زوجي هم ناس طيبين وما شفت منهم شي واحسهم يحبوني انا وبناتي(والله اعلم)وانا الله يعلم ابادلهم الحب والاحترام والتقدير حتى لو شفت شي يجرحني امشيه يمكن لاني حساسة جدا..
المهـــــــــم.. اني اكثر من مرة امرض انا وبناتي ونطيح ونقوم ونطيح ونقوم ومو امراض عادية لا يعني اخرها مرض العنقز واكيد اللي جربته بتحس بمعاناتة الشديدة وعلى هذا كله ما واحد منهم رفع السماعة يشوف اخبارنا خاصة ابوه وامه اخواته غسلت ايدي منهم ما يتصلون ابدا ولا يرسلون الله المستعان ولا سألوا ولا شي اللي قاهرني انهم راعيين واجب بشكل يفوق الخيال مع الناس يعني اجاويد بشكل مو طبيعي طيب لا يسالون عني يسالون عن بناتهم؟؟

وشرايكم وش تفسرونه لا تقولون لو اتصلوا على زوجك كفاية ليه وانا مو ادميه عندي وجود ومشاعر ..
7
493

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمة افرست
قمة افرست
ياعمري فيه ناس سبحان الله نيتها صافيه مو كره بس مدري كيف اشرحها لك بالعربي مفهيه يروح عن بالهم والا انتي بقلبهم
نووني الحلوه
نووني الحلوه
الله يكون بعوونكـ
نور نور الدنيا
والله يا اختى معاك حق وكلامك صح لاكن ايش الحيله مع ناس ما تعرف الواجب

خليك عادى يمكن يسالون زوجك عن عياله

الله يفرجها عليك يارب
اعشق ارضك
اعشق ارضك
والله يا اختى معاك حق وكلامك صح لاكن ايش الحيله مع ناس ما تعرف الواجب خليك عادى يمكن يسالون زوجك عن عياله الله يفرجها عليك يارب
والله يا اختى معاك حق وكلامك صح لاكن ايش الحيله مع ناس ما تعرف الواجب خليك عادى يمكن يسالون...
لااله الاالله محمد رسول الله..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
...قلوس فراولة...
تشرهي عليهم بحنيه شوي يمكن على بالهم عادي وماهو ضروري