بغيت أطلع أهفه بجزمه في الشارع زوجى وياليته ما كان زوجي

الأسرة والمجتمع

صباحكم سهر مثلي :30: هذا كان وجهه زوجي لما عرف أن أهلي بيجون اليوم :22: وهذا وجهي لما شفت أهانته لي وأهلي المتكررررررره القصه من البدايه قبل يومين أتصلت أختي وقالت بجيكى وأعتذرت لها وقلت يوم الأربعاء وأجلناها لليوم طبعا التطورات أول بأول عند زوجي واليوم دخل يصرخ :angry2: عليه في المطبخ يقول من الي عندك انتي وأنا معطيته خبر آخرها البارح قلت أهلي قال ليش يجون ليش ماأعطيتني خبر انا من الشارع ودخل وأنا حايسه والبيت منثور والألعاب ماليه الأرض والمطبخ منثور سكت وفجأه اسمعه ينادي أهله يقول تعالو طبعا أحنا ساكنين تحت عندهم وفجأه دخلوا والبيت الله لا يوريكم فشيله وانا محيوسه والمطبخ منثور وجلست أرتب ودخلت سلمت وجيت أجلس قام يبكي ولدي بقوه ورحت المهم كان الوقت سيئ بعدهاتهاوشت أنا وهو وحسيت أنه عمل الحركه مقصود فيني أحلفلكم أهلي ما يجون أبد أمي وأبوي ألا لأخواتي لان زوجي يعزمهم بعدين يسوي مشكله معاي ويدرون من يوم تزوجته ودخلو أهلي بيتي ثلاث مرات في ست سنين وكانت كلها مشاكل المهم جات أمي وهو دخل الغرفه وقفل عليه ويوم قد هي طالعه قلت أطلع سلم أمي بتروح ما طلع هنا ما عاد شفت اليوم حسيت أني محرومه من كل شي حرام الي قاعد يصير بجاحه لمعلومكم تكررت الحركه أكثر من مره وحاولت بحلول ما نفع طبعا مع أهله أنا مثل العسل بشهادته هو وبشهادتهم الحل يا حوائيات :06:
85
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه الجنة
عاشقه الجنة
عاااااااااااااااادي خلي اذن من طين واذن من عجين لاتسوين سالفه فيحلف عليك مايطبون بيتك شكل زوجك مايهمه شيء خصوصي يوم ينادي اهله وبيتك حوسه ؟؟؟؟
ام طلال 2010
ام طلال 2010
لاحول ولا قوة الا بالله
ريماس الدلع
ريماس الدلع
الله يعينك الحال من بعضه وبصراحه فهمت اهلي نذالة زوجي وانه مايبيهم وارتحت من المذلة بس هذا بالسنين العشر الاولي اللحين تقريبا عادي يكون مضايق بس مايتكلم وانا تعودت عليه والحياة مستمرة الحمدلله علي كل حال
حجازية أصيله
حجازية أصيله
انا مع طيف الغرام وبقوى بعد
~ام الخطاب~
~ام الخطاب~
حسبي الله ونعم الوكيل ..!

ياربي ليش رجالنا كذا ليش

انا مثلك مقهورة

احس علاقتنا يالسعوديات مع رجالنا علاقة غريبة مافيها تفاهم ولا احترام مافيها مبادئ وقيم

ياربي ليش احنا كذا ..

<<تعبانة من زوجها حد الانهيار