ِِِ قصة ولادتي ٍٍٍٍ

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخباركم عارفتكم تحبون القصص مثلي قلت انزل لكم حدوتة ولادتي
هذا سلمكم الله يوم اني رحت اخر موعد لي كان يسألني الدكتور تحسين بآلام قلت له لالالالا الألم العادي انقباضات خفيفة بس وانا دايم كنت ادعي ربي إني ما أولد إلا وبعلي هووووووووووون لأنه مايجي إلا الأربعاء ويمشي الجمعة واخر موعد لي اكد ان تاريخ الولادة مثل ماهو ويصادف الاربعاء 4/11 قلت ان شاء الله المهم كانت حماتي والدة ولا رحت لها الا في المستشفى ولما مر على ولادتها اسبوع نزل بعلي الربوع كالعادة ولازم نمرها ورحت لها والكل يسأل مالك نفس تولدين قلت يارب ماأولد الا وحبيبي هوووووووووون ولما دخلت الحمام هناك شفت افرازات خضرااااااااااااااااااااااء لكن ماطرى على بالي شي المهم رجعنا البيت وطوااااااااااااالي نوم وكل شوي حمام حمام حمام لين جات الساعة 3 والا احس بألم خفيف وطنشت وارجع انام والساعة 8 صحيت على الم اقوى ولزمت الحمام طالعة داخلة وبعدها بنص ساعة شفت لون زهري قلت بس خلاص قربت السالفة تخلص وما فرحت عشان بولد لالالالالالالالالالالالالا الا عشان زوجي معانا بعدها رحت على طول اشيك بالبراون ايادي رجل شعرة هنا هناااااااااك نقشها بعدها الحمام وتشييك على باقي الأمور اللي بالي بالكم خلصت وطلعت استشورت الكشة الحليوووووووووووة وصحيت الحبيب وقلت له ابغى فطووور قام غسل وصلى وراح يجيب فطور سألني وش تبغين قلت له فوووووووووول وقلااااااااااااااابة المهم هو طلع جيت اصحي عيالي ما رضوا يصحون طرى على بالي اكنس رحت اكنس الغرف وسويت لي حليب ساخن عشان يسري اللي في البطن ولا طلع شي جا الحبيب وجلسنا نفطر وانا كل شوي انقز عند الطلقة وهو ولا داري خلصنا فطور سألته بتروح مكان قال الحلاق على مايصحون العيال تخلصون وتجهزون عشان اليوم الغدا عند الوالدة كالعادة قلت له اليوم مو رايحة بيتكم باروح لأمي قال لي غريبة بتروح اختك قلت مدريحتى لو مابتروح باروح وانا اتنقز من الم الطلق صحوا العيال وخلصوا وجهزت غريضاتي ولبست ذاك الفستان >>>>> ثوب بيت من عند امي حلفت مالبسه الا لما اروح اولد مدري كيف ماحس وهو مايرضى اطلع بمثل هاللبس وقايله لهم اني لما البس هالثوب يعني يبروح اولد >>>>يالله مشت عليه
المهم دخلت الغرفة ناديته لأنه مافهمها وهي طايرة قلت اقول له امرنا لله ناديته في الغرفة وقلت له ترى بولد على طوووووووووووووووووووول ولع عيونه فيني اني ماتجسين بالمشوار وتبين تورطيني معك قلت خلاص صار اللي صار يقول لي اللي مستغرب منه كيف جا لك نفس على الفطور ترى انا اللي نفضت الصحون عنه مسكين وباروح المستشفى فيه وقت ترى صار يبدل ثيابه وهو قرقر قرقر طيب وعيالك قلت وديهم لأمي قال لما تسأل قلت له قول بنشتري اغراض وهم مايبون يروحون أصلا لأني سألتهم قبل لكن عناد يوم جا اليوم المرتقب عيييووو إلا يروحون معي >>>>>حاسين بشي يمكن المهم طلعنا ولا رضى يوديهم عند امي خاف الوقت مايمدي وانطلقنا على الظهران وانا طول الطريق سوااااااااااااااااااالف ولما تجي الطلقة اووووووووف اووووووووووووف بس انافخ واقول له الساعة الساعة احسب المدة بين كل طلقة ووصلنا وحطت الممرضة جهاز الطلق وفحصت >>>>>>>>>>ياكرهي لهالسالفة قالت الرحم مفتوح 5 سم استغربت لأني اروح بولاداتي قبل وهو 1 او 2 زاد الطلق وانا تحت وشوي كلمت الدكتورة وجابت لي سرير سألتها ليش قالت عشان الرحم مفتوح واجد ماما قلت لالالالالالالالالالالالالالا ومارضت وبعد جهد جهيد رضيت الممرضة اركب عربية المهم ركبت وعيالي جنبي وابوهم راح يعدل السيارة في المواقف وهم ياعمري يشوفوني وركبتني على الساعة 11 ونص والآذان يأن مدري ليه حسيت يشيعوني:icon33: تضايقت مررررررررررة بركبوني قسم الولادة ودخلوني الغرفة وجات الممرضة وعرفت بنفسها وانا ماغير اشيك الحديدة اللي على جنب السرير موجودة او لا لزوم الشد لأني ما اصارخ بس احط حرتي في السرير امسكه بقوووووووووووووووة بعدها ركب الحبيب وقالي لي عيالك يصيحون وانا خلاص صبرني شوي ومشى وداهم لأمي وسألته وين بنتي قال لها القولون ضارب عندها ومركبين عليها مغذي ولا خلص وجبت العيال والحين راجع دخلوا عيالي وهمس لها >>>>>حلوة مني صح
ان بنتك تولد طبعا محد درى وان افي المستشفى اصاااااااارع الام الطلق وهالمرة غير الم قوي قلت للدكتورة ابرة الظهر لأني متعودة عليها قالت لالالالالالالالالالالالالا مافيه قربتي تولدين انا هنااااااااااااااااا خلاص زاد الألم من القهر يمكن وشوي كمام وشوي اكسجين وشوي ارجع >>>>>>ليش مدري وان خايفة على جزمتي ارجع فيها لأني كنت ارفع رأسي وصار اللي خايفة منه رجعت داخل جزمتي >>>>>>اللي يسمع يقول حذاء سندريلا المهم جات الممرضة تبغى تدخل شي طويل قلت لها لا سألت الدكتورة قالت هذا تقيس به نبض الجنين مدري ليه حسيتهم يضحون علي طبعا رفضت قلت لها النبض واضح في الجهاز مافيه الا العافية وهالمرة مافتحت موية الرأس لحالها اضطرت الممرضة تفتحها بعدين الألم في زيادة وأسأل الراس باين تقول لا يادوب فتح الرحم 7 قلت اووووووووووووف ولازت اصارع الألم لين حسيت خلاص شفتهم يركضون وينادون سرعة سرعة وانا الدفع واصل مرة وساعدوني وانا معاي امساك حسيت بتعب شوي >>>>>ياسلام على ابرة الظهر راحة مابعدها راحة المهم وادفع ادفع لين نفسي انقطع وخفت اخذ هوااااااا ويرجع الجنين وحاولت والممرضات يشجعوني >>>>حشا مباراة
وانا احاول لين طلعت البنوتة ماحسيت بألم مثل ماوصفوا لي اني بموت واتعب لا والله كان الوضع عادي بس الطلق متعب ومؤلم طبعا بعلولي كان واقف برى وانا اولد اقول للمرضة سستر صوري بيبي اول ما يطلع قالت ممنوع انا يمسك كاميرا انا ينادي زوج عشان يصور وهي تصارخ براذر براذر قلت أي براذره :mad:لا ارفسك لو تخلينه يدخل خلاص خليها بعدين المهم خلصت ونظفوا لي ولا احتجت خياطة ارتحت شوي بعدين رحت اتروش ودخل زوجي سلم علي وتحمد لي بالسلامة وراح يشوف البنوتة سألته سمعتني اصارخ قال ايه قلت اوووووووووووووووما عاد قال لالالالالالالالا بس سمعتهم يقولون لك دووووووووووووفي دووووووووووووووووووووفي ههههههههه تالي ركبوني الغرفة وخلاااااااااااااااااص .............موعد ولادتي كان 1432/4/11هــ وانا ولدت 28 / 3 /1432هــ.في الإسبوع 38 ............. و توتة توتة خلصت الحدوتة وولدت وجبت البنوتة :04:وسميتتها الريم
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرررريم
الرررريم
مبررررررررررررررررررررررررروك ماجاكي والحمدالله على السلامه وياحلووووووووووووو اسمها بتتطلع قمر 14
sweetyroro
sweetyroro
الحمدلله على سلامتك وتتربى بعزكم
البسة الامريكية
الحمد لله على سلامتك ومبروووووووووووووك ما جبتي
توتوالامورة
توتوالامورة
لبى قلبك والله اهم شئ حذا ء سندريلا لاتقولييييييييييين ضيعتيها
اخاف تصيرين اميره
وبعدها بتكونين صقيقتي ياقمر
الحمد لله على سلامتك ياشيخه
نوارة83
نوارة83
الحمد لله على سلامتك ومبروك البنوته