وش رايكم نتعاون ونقول افضل كريم اساس وبودره بمناسبة الصيف

العناية بالبشرة

عزيزاتي ياليت كل وحده تقول افضل كريم اساس استخدمته والكل سألها عنه وكذلك البودره بما ان الصيف على الابواب والسهرات ياليت نفيد بعض لان ودي اشتري مكياج لصيف ومو عارفه وش افضل شي
وابدأ بنفسي انا استخدم كريم اساس نينا ريتشي 61 بس ابي افضل
يالله يابنات حواء لاتخذلوني :(
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مكرينا
مكرينا
مرحبا بالاخت ام عدنان ولينا
صراحه انا جربت كريمات اساس وايد بس الحين اكتشفت كريم اساس لما
تخلينه يمتزج مع البشره بسهوله ولا يبان انك حاطه اساس والاحلى انه يصير ملمسه حلو وكانك حاطه بودره فوقه يعني 2 في 1 ولا يروح بسهوله مع الماء اسم الماركه (GOSH) وفي منه درجات .. انا استخدم Honey 06 و champagne 04
Nice_Girl
Nice_Girl
انا جربت كثير
استي لودر حليو... لانكوم يعني ...الحين استخدم فور ايفر يعطي الوجه صفاء بزياده كأنه طبيعي
اخر شي جربته و أحلى شي ماكس فاكتور الجديد 3 في 1 داخل مزاجي بقوه
انا قبل سنتين تقريبا كنت استخدم فاونديشن طبي الكل يسأل عنه من حلاته LIERAC بس دورته مالقيته قالوا لي يمكن بصيدلية الحبيب
واللي أحلى منه NEWHIT رهيب بمعنى الكلمه بس هو بعد مالقيته اضطريت الحين استخدم الكريمات المتوفره بس.
jaraat_algamer
jaraat_algamer
السلام عليكم
الحين انا استخدم فاونديشن نينا ريتشي 61 و ماك... بس جربت لانكوم و ماكس فاكتور و ديور و كلنيك ما عجبوني..بس ترو يا بنات البشرات تختلف و الجو يعني البلد الي انتي فيها جوها حار, برد, رطوبه, جاف كله يأثر علي نوع فاونديشن ..

تحياتي
فلسفة زمانها
فلسفة زمانها
بصراحة أحلى كريم أساس من ناحية تغطية العيوب وشكله طبيعي ع الوجه من فور إيفر .
هناادي
هناادي
اخواتي يستخدمون مكياج بدور......ررررررررروعه وكل من شافهم سالهم عنه واحسن شي فيه ماتستخدمين معاه بوده.....؟؟