amatoallah
amatoallah
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلاً يا أخواتى .. أتمنى أنكن بخير إن شآء الله

و كل عام و أنتن بخير و تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال بإذن الله

بــــــشرى لبنات الأسكندرية

الحمد لله رب العالمين متوفر لدى الأن طمى مغربى أصلى واقوم بعمل خلطات أصلية منه كما تعلمتها من المغربيات و من أهل منطقة أخرى يستخدمون الطمى المغربى كنت لفترة طويلة من حياتى أعيش بينهم

المهم الطمى فعلاً أصلى و الحمد لله و اشهد الله على ما أقول كل الآتى أشترين منى أشادو بأصلية الطمى و جمال الخلطات التى أقوم بعملها على الطرق الأصلية

للأخوات إللى ما يعروفوا الكثير عن الطمى المغربى و فوائده تفضلن هذه نبذة صغيرة عنه و أى استفسار أسألوا :

1 ) يقوم بصنفرة الخلايا الميتة و بالتالى إزالة البقع و الرؤوس السوداء و النمش
و عليه تظهر البشرة أكثر صفاءاً و و تفتحاً بدون البقع و ال رؤوس السوداء

2 ) يمتص الدهون الزائدة بالبشرة و بالتالى يترك البشرة نظيفة و بدون مواد دهنية تساعد على التصاق الاتربة بالمسام

3) يقوم بشد الجلد طبيعياً فيترك البشرة متماسكة مشدودة بلطف فلا تظهر الترهلات أو التجاعيد بوضوح

4 ) يستخدم إستخدامات عديدة و متنوعة بخلطات مختلفة مثل :

أ) خلطة ماسك للبشرة العادية

ب) خلطة ماسك للبشرة الحساسة

ج) غسول للشعر يستخدمه المغاربة و السيوية يساعد على تقوية الشعر من المنابت
و يغذية بالمعادن و الأملاح الازمة

د ) غسول للجسم أو كما يطلق عليه فى المغرب الغسول الأبيض و يستخدم إما بعد حمام بخار أو ماء ساخن

أو يستخدم بعد الحمام المغربى المعروف

و يعمل له خلطة معروفه تساعد على تهدئة البشرة بعد الحمام المغربى و إعادة النضارة و اللمعان للبشرة

كما أنه يضاف إليه نبات طبيعى يتم إضافته خصيصاً لإحداث تورد للبشرة و إعطاء لون وردى للبشرة طبيعياً

و المفاجأة إن السعر الذى أبيع به أرخص بكثير من سعر العبوات الجاهزة التى تباع فى السوق بالإضافة إلى أنه طمى مضاف إليه عناصر أخرى على حسب الطريقة الأصلية لاهل بلد معين و التى أقوم بعملها

لا تترددن فى الإرسال لمعرفة السع رو رقم الهاتف و أنا متأكدة بإذن الله إنه سينال إعجابكن

و أى استفسار تقدروا تسألونى زى ما تحبوا

كمان إن شآء الله انا نازلة معرض منتجات آخر الاسبوع و إذا نازلة بالطمى المرة دى ممكن تتصلوا بى و أعطى لكن عنوان المعرض تحديداً بإذن الله

و دمتن فى رعاية الله و كل عام و أنتن بخير
amatoallah
amatoallah
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا بنات الطمى ممتا بجد و الحمد لله و السعر مش راح تلاقوا مثله ...... يعنى السعر ينفع كمان للمتاجرة فيه إن شآء الله

و ينفع أيضاً للى عندها مشغل نسائى لكن......لكن و أكرررررر

لكن تكون متقية الله و يكون مشغل للمحجبات فقط و لا تتعامل مع سيدات غير ملتزمات بالفروض الشرعية

إن شآء الله راح تعجبن كل من تتعاملون معاهن بالطمى و أرباح عمل الماسك خاتكون وفيرة بإذن الله لأن سعره مش غالى

و دمتن فى رعاية الله إن شآء الله
Enna
Enna
يا جماعه اخباركم ايه ازيك يا دون وحشتيني انتي وام باسل والجميع على فكرة انا اينا في الامارات الي عاوز حاجه من هنا يقولي

اينا دعواتكم بقه
سحررمضان
سحررمضان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايه يا بنات مصر فينكم
أمة الله لو سمحتي ممكن توصلي الطمي أي مكان في مصر ولا عندك في اسكندرية بس
amatoallah
amatoallah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه يا بنات مصر فينكم أمة الله لو سمحتي ممكن توصلي الطمي أي مكان في مصر ولا عندك في اسكندرية بس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه يا بنات مصر فينكم أمة الله لو سمحتي ممكن توصلي الطمي أي...
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلاً سحر رمضان كل عام و أنتِ بخير إن شآء الله و تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال بإذن الله

بالنسبة للطمى المغربى لو خام ممكن أوصله إن شآء الله لكن التوصيل على المشترى

لو مخلط جاهز يستحسن الإستلام يكون منى هنا فى الاسكندرية و مش عن طريق التوصيل

إنتِ عايزانى اوصله لفين إن شآء الله ؟