قصه امي لكل زوجه اتزوج عليها زوجها

الأسرة والمجتمع

كيفكم يااحلا حوائيات قبل لااكتب الموضوع ابغاكم تعرفون ان ابوي غلط ادعوله بالهدايه والله يسعدكم لاحد يدعي عليه
انا فكرت اكتب هذا الموضوع لاني ماابغاكم تمرون بالعذاب اللي عاشته امي
مسكينه ضيعت عمرها وهي بانتظار ابوي اللي اتزوج عليها والين الحين تستناه يرجع لها مع انه مافي امل بس الحب يعمي بقول لكم قصه ابوي من البدايه ابوي اتزوج سته حريم طلق اثنين ثلاثه كبيرات في السن من ضمنهم امي وثلاث ضغيرات اقل من العشرين وعلى فكره ابوي ترى شايب بس فلوسه مزينته في عيون الفقرانات اسلوبه في التعامل اذا حب الوحده يسحب على كل الباقيات ويعيشها ملكه
كيف اتزوج امي
امي ياطويلات العمر الزوجه الثانيه لما كان بيخطبها قال انا حرمتي الاولى مريضه ماتقوم من الفراش وعايشه عند اهلها وماتبغاني ولا تبغى ترجع لي وكل كلامه كذب الين مااتزوجته عرفت ان الاولى المسكينه مافيها شي حتى هيا متعذبه عاد عاشت امي حب فوق الخيال ابوي رومنسي جدا الين مااتعلقت فيه جابت خمس بنات في نفاسها في البنت الخامسه قال لها ابوي سمي البنت نوره اسم الحرمه اللي بيتزوجها كان خلاص خاطب وامي مو داريه تقول امي قلبي نغزني لما قال كذا شوفوا سبحان الله احساس الحرمه مايخيب قالت لا المهم راحت امي البيت وكان ابوي قاعد يتعدل ويتكشخ قدام المرايه وقال لها انا مسافر كم يوم ا عندي اشغال اليوم الثاني جات صاحبتها زوج صاحبتها صاحب ابوي علمها ان ابوي بيتزوج عاد هي جات لامي وقالت لها امي انهارت تخيلوا نفاس ويجيها خبر كذا كم يوم ويجي ابوي بالحرمه الثانيه تخيلوا دخلها فجاه على بيت امي وهيا نفاس ومبهذله تعرفوا حاله النفاس وفوق كذا عارفه انه اتزوج عليها :angry2: وهومو عارف ان امي داريه ي
بغى يحطها في الامر الواقع:16: دخلت وسلمت على امي شوفوا صبر امي انا لو منها وربي بالجزمه من عند الباب هما الاثنين الين ماجالهافي البيت بكت وسالته ليش قال لها اصلا هيا ابوها اعطاني هيا هديه من غير مهر قال خذها هديه مامن وراها جزيه وانا استحيت وامي تركته وصارت مكتئبه وحزينه وكل مازاد حزنها واكتئابها تركها اكثر اخر شي تطلقت سنتين واخذ البنات مااعطاهم لامي وفوق كذا تركهم في البيت لحالهم وراح شقه حرمته اكبر وحده سادس ابتدائي وكان اخوي من الحرمه الاولى سكار مسويلهم فلم مرعب يقفل عليهم انوار البيت ويدخل في غرفتهم وهو سكران وهما نايمين ينام تحت السرير يصحون الصباح يلاقونه تحت السرير :06:مره كان في الليل وكان كاسر الباب عليهم عشان مايقدرون يقفلونه بالمفتاح ويسمعونه يصيح في الدرج سكران خافوا وبشويش راحوا لشقه ابوي يبغون يعلموه فكت لهم الحرمه الباب وسدت الباب بجسمها قالت ايش تبغون بنفخ وابوي وراها مو قادر يسوي شي قالو له خايفين راشد سكران ونخاف يجينا في البيت قال روحوا ماراح يجيكم ولا شي خايف من حرمته لاتزعل على فكره معلومه ابوي لما يكره الحرمه يكره كل شي معاها حتى عيالها والعكس على قولته مره قال لامي الرجال لما يحب الحرمه
حتى الطقا00000 منها ريحته حلوه
المهم ترك اخواتي وياحرام الين ماوصلوا شقتهم دمهم نشف غير كذا اخواني من الحرمه الاولى بس يلطشوهم مره في العيد من غير سبب معيدات وامي مطلقه مسكوهم ضربوهم من غير سبب مرض نفسي اتبهذلنا مره اخر شي امي رجعت علشاننا وابوي هجرها لما يتضارب مع حرمته يجي عند امي عشان يقهرها بعدين يسحب على امي ويرجع لها مره اتقابلت امي معاها قدام الحريم قالت لامي اصلا انتي استبنة احتياط ماعندك كرامه لما يزعل مني يروح لك قامت امي قالت لها وانتي يقول عليكي هديه عاد هي انقهرت ولا اليوم الثاني باب امي يدق الا هي وابوي فوجهها قالت له انت قلت علي هديه قال ابوي ايوا ولا تصيح وتروح على السكين بتطعن نفسها كيد حريم
وابوي يمسكها وراحت بيتها و اليوم الثاني ابوي يسال امي فين يبيعون التاج امي حست ان وراه شي تخيلوا يبغى يرضيها بتاج والقهر يسال امي:16:
بعدين جاب لها ذهب يرضيها امي انقهرت قالت وانا قال لها طيب وطنشها وكان في جمعت حريم وامي حست ان نوره بتقهرها وتلبس الذهب قامت مسكينه كان عنده اكسسوارات عاديه تشبه الذهب لبستها وراحت لما شافتها مرة ابوي انجت وراحت اتضاربت معاه
ومره زعل ابوي امي وكان بيرضيها بذبيحه وقال لها اعزمي الناس الين ماعزمت الناس قال لها ماني جايب شي حرمته قالت تطلقني لو ذبحت الذبيحه تخيلوا اخر شي امي اتسلفت وذبحت
عشان ماتتفشل قدام الناس :06:
اخر شي هذي الحرمه اتسلطت واتجبرت لدرجه انها كانت تحشرنا لما نتضارب مع بزرانها كلنا فعمر واحد تضربنا وكله بسبب ابوي انا من اول مااتولدت الين المتوسط وانا ابوي هاجر امي صارت مشكله مع حرمته نوره وطلقها ورجع لامي بعدين ترك امي واتزوج الثلاث الصغيرات
الين يومكم هذا امي تحبه ومتعلقه فيه ودايم من شباك لشباك تحاول تشوفه وتشوف سيارته اذا موجوده ولا لا تعرف كل تحركاته ضيعت حياتها وهيا مشغوله فيه وهو مو داري عنها امس قلت لها منتي ندمانه لانك شغلتي نفسك فيه وفي حرمته قالت الحين انا ندمانه ياليت عشت حياتي ودرست واتوظفت حزنت عليها قلت لها تحبيه قالت ايه استغربت بعد هذا كله تحبيه قالت احبه عشان ايامنا لماكنت معاه كان معيشها ملكه والحين هاجرها وطلق الثانيه وعايش حياته مع بنات قد بناته:angry2:
مافي رجال يستاهل ان الوحده تركض وراه
وعشان كذا كتبت شوي من معاناتها مع ابوي لاني ماابغى اي وحده تمر فيها
واخر شي بالله لاتدعون اوتسبون ابوي كل انسان يغلط ادعوله بالهدايه الله يسعدكم وادعوا لامي ان الله يعوضها على صبرها ولاتندموني اني كتبت هذا الكلام تكفووون
واخر شي اقول لكل وحده اتزوج زوجها عليها لاتستنيه يعيشك ملكه انتي عيشي حياتك ملكه فبيتك مع عيالك مع اهلك مع صاحباتك لاتدلعي عليه لما تدلعين ادلعي لانك انتي دلوعه وحلوه وكتكوته لاتجري وراه وعيشي حياتك العمر مره وحده نعيشه
83
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلج البيت
ثلج البيت
الله يعوضها فيكم ...
@بكاء تحت المطر@
الله يعوض امك بالخير
لانا 2015
لانا 2015
سبحان الله وبحمده
ضياءsالروح
ضياءsالروح
الله يعوض على امك ويهدي ابوك ويرده لها ردا جميلا
انتي قولي لها عليها بالاستغفار والدعاء وقيام الليل
معلمة مميزة
معلمة مميزة
الله يهدي ابوك ويعفو عنه