Nawal1980
Nawal1980
أستغفر الله
أستغفر الله
أختي الغالية بدون ما ادخل بتفاصيل حياتي بس ابي اقولك انه حصلت لي معجزات مافي اي احد كان يتوقع انها تحدث بعد مافقدت الامل ولكن غيرت من نفسي ومن حياتي وفي خطوات عملتها ومن بعدها الله فتحها علي وبدات كل مشاكلي تنحل ورزقني ربي بالزوج الصالح وفتح علي خير كثر حتى ان اهلي مصدومين ولسا احس نفسي عايشه داخل معجزات سبحان الله ,, اولا ابي اقولك اني مش انسانه ملتزمه طبعا اصلي كل الفروض واؤدي الواجبات بس مش مطوعه ولكن ثقتي بالله اكبر من اي شي وسبحان الله يوم ما بدات اشعر يثقتي بالله انها كبيره بدات اشعر بالاطمئنان حتى في عز المشاكل الي واجهتني لان ربي كان مطمني طول الوقت وانا احس اني بامان وان ربي مارح يتخلى عني , اول شي لازم تكون ثقتك بالله كبيره وكل واحد بيقول ثقتنا بالله كبيره بس لاااااااااااااازم تستشعري هذي الثقه بمعني وانت تدعي اصري بالدعاء وكلمي ربنا بدون مقدمات وانت ساجده بركعتين من قيام الليل وقولي له يارب لاتكلني الى نفسي طرفة عين وقولي يارب انت ارحم بنا من الام على اطفالها استجيب دعائي واهم دعاء الي يخلي الدنيا تسعى لك هو اللهم اجعل اكبر همي الاخره هذا دعاء جدا رااااااااااااائع طبعا مع الاستغفار ولاتنسي ان تشكري ربنا كثير طول الوقت احمديه واشكريه ولو ربي يسر لك اي شي بحياتك دايما صلي ركعتين شكر لان ربي يزي الشاكرين وفي شي كثير مهم اعملي اي عمل خير مثلا صدقه حتى لو 10 ريال يعني بالي تقدري عليه وبعدين صلي اخر الليل وادعي بصالح عملك والله انها جدا فعاله ,, صدقيني انا الي حصل معاي ماكنت بحياتي اتوقع يحصل سبحان الله وهذا زاد ايماني بربي اكثر وخلاني فعلا استشعر حلاوة الحديث مع الله ,, ابكي وانت تدعي وتكلمي بكل خشوع وتوسل وترجي الله ودايما كل يوم كل لحظه ادعي بالشي الي تريدين تحقيقه يعني لازم الالحاح بالدعاء والثقه التامه ان ربي بيساعدك وفي نفس الوقت حطي ببالك ان اذا ربنا ماسوى الشي الي تبيه معناته انه مافي خير ,, والله حبيبتي انا اتكلم مع ربنا من قلبي بدون مقدمات لان راحتي مع الحديث لاله الكون واقوله يارب اذا تشوف ان الي ابيه مو خير لي فاصرفه عني وارضني به وتذكري لما تصير لك اي مشكله على طول قولي الحمدلله يارب اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وبر الوالدين بعد شي مهم ,, يعني ببساطه الموضوع مايبي له الا الدعا والالحاح والثقه بان الله سيستجيب ,,, سامحيني طولت عليكي بس انا كتبت لك لاني ابي الخير لك ,,, وربنا يحقق لك كل الي تتمنيه
أرجوآن
أرجوآن
الله يحقق لك اللي ببالك يارب

دعواتك
بصلاتي حياتي اجمل
استغفر الله العفو الغفور الرحيم واتوب اليه
اكثري من الاستغفار وتوكلي على الله بثقه
فراق الأحبه
فراق الأحبه
مثل ماقالو الاخوات استغفري لمغفرت الذنوب ولا تستعجلي بيجيك الخير العضيم بأذن الله وكل ما حسيتي نفسك طولتي بالاستغفار وماتحقق الي في بالك زيدي وافعلي اكثر للخيرات مثل خليك على وضوء دايم تراها سهله جدا واعطي الله مايحب يعطيك ماتحبي وهن الباقيات الصالحات سبحان الله والحمدالله والله اكبر ولا اله الا الله ولاتنسي الصلاه على الرسول عليه الصلاة والسلام وكثري من لا حول ولاقوه الا بالله وابتعدي كن كل شي حرام مثل الغيبه وكثير من ذنوب نغفل عنها

بس اولا واخيرا اهم شي الاستغفار طلب للمغفره ورضى الله مو نستغفر وهمنا الدنيا

كثير من الناس يستغفر ويقول ماتحقق الي في بالي ويبطل الاهم يتحقق المغفره هذا اهم شي الله يهدينا وياكم
الححنين
الححنين
اولا واخيرررررررا آهم شي تخلصيييين النيه آلله ..
تستغفريـن بنيةة تكفير آلذنووب ..وتدعييييييين باللي ببالك وإن شاءالله
ربي مايخيب ضنك ..إلزمي الإستغفآآآآآآر والله الذي لاإله إلا هو بتشوووفين
العجب من رآآحه نفسيه وتيسييير اموركك وبيجيك الخيرر وماتدرين وين مصدره..
من غييييييير الرااحه النفسيه سبحااان الله وررربي راااحه عجيييبه تحسين
نفسسسك آسعد وحده > والله هالكلام عن تجرربه شخصيه ..
وجربت الإستغفار قبل النووم لأني كنت أعاني من أرق أقسملك بالله
سررت انام بدووون ماأحس بنفسي ..>ماشااء الله ..
جربيييييييييه وربي بتدمنين عليه وطبعاا أكيييد مع الدعاء وإخلاص النيه لله ..
وتكففففي هالآيه :
(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ
بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)