ابي رايكم بحكمه !!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي مشكله مع زوجي انه يبي يسافر مع اهله يومين وانا رافضه سفره بحجه اني تعبانه وتوني طالعه من المستشفئ لانه كان عندي نزيف وانا بشهوري الاخيره بس الحمدالله عدت علئ خير قدروا يوقفونه بالابر من غير ضرر الجنين وقالت لي الدكتوره اقل شي راحه اسبوعين
وسبب تعبي ودخولي المستشفئ هو وكنت مره متضايقه من المشكله اللي كانت بينا واثرت علئ نفسيتي وحتئ الدكتوره قالت لي اصلا هذا النزيف جاي من تعب
ومع انه عارف اني زعلانه علئ سفره الا انه يعاند يبغئ يروح يوديهم
وانا قبل كذا كتبت كم موضوع قبل ان اهله بحياته اهم من زوجته وبيته فانا قررت بس بكرا الصباح يروح ابي اخذ اغراضي واروح بيت اهلي واذا رجع مايحصل احد بالبيت
منها ارتاح نفسيا من المشاكل واولد هناك ومنها تاديب له
فما ادري قراري صح ولا غلط !!!
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قموره ام عبود
قموره ام عبود
اللي ماله خير بأهله ماله خير بالناس ... 
ولا تتسرعين انتي قلتي بيوديهم خليه يوديهم ويرجع .. وطولي بالك اهم شي راحتك وراحت اللي ببطنك .. روحتك لاهلك بعد مايخرج بتزيد المشكله مشكله ثانيه ومابيروح فيها الا انتي ونفسيتك بتتعب ... ريحي بالك كلها كم يوم ويرجع .. وعسى ربي يثبت حملك وويسر ولادتك يارب وينور بصيرتك بأمورك ياقلبي ... 
مس 2222
مس 2222
ياأختي ايش الكلام هذا تأدبين من زوجك
عجبي ليش هو بزر عندك زوجك انسان كويس انه بيخدم اهله وخرجتك من غير علمه حررام اعطيه خبر وروحي ولاتخلين سبب مشاكلك من اللحين اهله ومن ذا الكلام روحي لأهلي وغيري جو وبترجعون سمن على عسل
ام ريومه الدلووعه
وانا ماقلت يترك اهله نهائيا بس مو يبدي وناسه اهله علئ حساب زوجته التعبانه
يقدر يعتذر منهم لحد ما اصير احسن مو معقوله يشوفني بهالحاله ويتركني بالطقاق اقل شي ممكن يسويه يكون جمبي
ولا احنا ملزومين في مرضهم نكون حوليهم ونراعيهم وهم في مرضنا موملزومين !!
غدا نلقى الآحبة
غدا نلقى الآحبة
بما أنه ناوي يروح رضيتي ام أبيتي فخليها تطلع منك وليس غصب عنك ولاتنكدي عليه وتعملي مشكلة من شيء تافه خليه يروح وهو مبسوط منك وبباله الزوجة الصالحة الحبوبة استودعيه الله واحتسبي الأجر ومابينسالك هالموقف بإذن الله ويمكن بعدين يتنازل عن السفر مرة ثانية أو يعمل اشياء بتحبيها تقديرا لك

اما لو رحتي لعند اهلك بتكبر المشكلة ويمكن يعاند فيما بعد وانتي مجبورة تجلسي ساكتة تمرضي بنفسك وبجنينك ,, وبعدين هل تضمني رجوعه لك ( الله يحفظه لكم )
لاتنسي كم قدم لك من معروف فتنازلي انتي كمان وخاصة أنه كله يومين و لم يذهب الى الحرام
جمالك سحرني
جمالك سحرني
يااختي الشكوى الى الله ايش تصلحين تفاهمي معه واذا رفض خلاص شوفي ايش جاك مااحد راح. يحس فيك اذا ماحس من نفسه فامش كله
اصبري وتحملي