سحايب حب
سحايب حب
لايف والله صادقه شعر غامق سليم احسن من شعر فاتح وتالف شكلي باخذ بشورك واتحمل لاني جربت اليوم افتح خصله منه بالاكسجين مافتح وخليته وقت اطول طلعت الخصله حمرا ومبقعه ويوم انا اغسلها احسها زي المطاط يوم امشطها تتقطع
شكرا يالغاليه وماقصرتي

cuty girl

هلا اختي مشكوره ماقصرتي بس ايش هو الميش البني؟ وبالنسبه لجفاف الشعر الحمدلله احس شعري ناعم ولماع ومافيه اي مشكله بس طفشت من اللون الاسود ابغى الوان فاتحه وبلياج وحركات ومعلومة حبر الطابعات الله يستر صارت شعورنا لعبه عندهم

تسسسسسسسسسسسسسلمين حبيبتي

m&s&a

هلا حبيبتي وصادقه انا برضوه رحت لهم ومن اول ماشافت شعري قالت لو سحبت لون شعرك بينعدم لانه صعب يتفتح ومادام لك فتره تصبغينه اسود معناه مراح يتفتح ابدا بس انا مره متحمسه اغير لونه لكن مالي الا انسى الموضوع واشيل الفكره من راسي

تسسسسسسلمين ومشكوووره
سحايب حب
سحايب حب
مريام

هلا اختي وهذا اللي بسويه ان شالله باانسى الموضوع وانتظر الين يطول تسلللللللمين وشكرا لمرورك

noorqatar

هلا حبيبتي والله كانت عاجبتني حركة الخصل البيج اوالباذنجاني على الشعر الغامق بس اتاريها ماتبين الاعالشعر الطبيعي اواللي تسويه مع بعض انا باانسى الفكره والله يصبرني

تسسسسسسلمين وشكرا جزيلا

دمعة الم

شكرا لتحذيرك وانا جربت افتح خصله انعدمت وكانها محروقه ولونها احمر
تسسسسسسسلمين حبيبتي

الدلع كله
انا تضايقت لان اسلوبك مره مباشر وجاف وفيه حكم عليه وقلت لاتنصحوني عارفه الحكم لاني خفت يتحول موضوعي لموضوع جدل ويتغير الموضوع وماعاد الاقي اجابه لسؤالي

انا اقدر حرصك ونصيحتك الصادقه وعلى اي حال اعتذر لك ان كنت ضايقتك بردي لاني ازعل بسرعه بس ارضى كمان بسرعه

وانتم يااخواتي الله يحللني من ذنب اي وحده تدخل الموضوع...ترى الصبغ بالسواد الخالص حراااااااااااااااام وانا قلت الشعر الاسود اقصد فيه جميع الالوان الغامقه اللي تعطي لون اسود وفيها انعكاس للون ثاني مثل الوان صبغة لوريال والله حتى الكستنائي فيها يعطي اسود محمر
اما الاسود الخالص غير انه حرام احسه منفر وواضح انه صبغه....اللهم اني بلغت اللهم فشهد

وجدان

حياك اختي وسحب اللون هو نفسه الميش يعني بودرة اكسجين مع موية اكسجين ويتفتح بها الشعر الغامق
وشكرا لمرورك