زيوانة
زيوانة
انا عندي دواء بالاعشاب يقضي عليها لكني لا اعرف اسماء الاعشاب باللغة العربية (بالمغربية)
انا عندي دواء بالاعشاب يقضي عليها لكني لا اعرف اسماء الاعشاب باللغة العربية (بالمغربية)
المهم هدا هو الدواء يقضي عليها بصفة نهائية (الا ادا كان السبب نفسي طبعا)
مرقة الفتاش, المريق الدهبي,الحديدة الحمراء تخلطيهم بزيت الزيتون وتضعينهم مكان وجودها وتستمرين على دلك حتى تختفي وكل اللي جربوه شفي منها بالمرة.
بالشفاء
gogitta
gogitta
انا صارت لي ثعلبه بس تلاحقتها على طول..رحت للدكتور وظربني ابر..

والحمدالله خفت بس الشعر بعده مانبت يباله وقت اكيد..
مرووج
مرووج
أسمعي ياعمري هذي الوصفة مجربة خذي فص ثوم وقصيه من النص وأبدئي بدعك المكان المصاب
وبتشوفين النتيجة .
زيوانة
زيوانة
انا صارت لي ثعلبه بس تلاحقتها على طول..رحت للدكتور وظربني ابر.. والحمدالله خفت بس الشعر بعده مانبت يباله وقت اكيد..
انا صارت لي ثعلبه بس تلاحقتها على طول..رحت للدكتور وظربني ابر.. والحمدالله خفت بس الشعر بعده...
اختي سمارت محامية انا في الخدمة ياريت لو كنت اعرف الاعشاب باللغة العربية كنت قلت عليها لكن للاسف لا اعرف وقد حاولت البحث عن اسماءها بالعربية لكني لم اوفق.عموما سادكر لك وصفة اعشاب مغربية انا جربتها بنفسي تعطي نتيجة جد ايجابية لن تحتاجي بعدها لاستعمال السيشوار او الزيت او الخلطات هي وحدها تغني عن كل شيء تقوي الشعر تكثف وتطوله وبتخليه ناعم ولامع جدا لكن تحتاج لمجهود والاهم هو معرفة الاعشاب باسماءها عندكم, تقريبا 20 عشبة
زيوانة
زيوانة
اختي سمارت محامية انا في الخدمة ياريت لو كنت اعرف الاعشاب باللغة العربية كنت قلت عليها لكن للاسف لا اعرف وقد حاولت البحث عن اسماءها بالعربية لكني لم اوفق.عموما سادكر لك وصفة اعشاب مغربية انا جربتها بنفسي تعطي نتيجة جد ايجابية لن تحتاجي بعدها لاستعمال السيشوار او الزيت او الخلطات هي وحدها تغني عن كل شيء تقوي الشعر تكثف وتطوله وبتخليه ناعم ولامع جدا لكن تحتاج لمجهود والاهم هو معرفة الاعشاب باسماءها عندكم, تقريبا 20 عشبة
اختي سمارت محامية انا في الخدمة ياريت لو كنت اعرف الاعشاب باللغة العربية كنت قلت عليها لكن للاسف...
هده هي الاعشاب :
الخزامى -الورد-تارا-حبة راس-السنبل-الريحان (كلمة مغربية مش الريحان اللي باللغة العربية ) - لازاز- الحرمل- الحنة-المريق الدهبي-مرقة الفتاش- الحديدة الحمرا-شوك القنفد-جدر القصب-الجنجلان -الزغفران الحر-قشور الرمان-الزعت- الحلبة تدق وتخلط بزيت زيتون اوماء حسب رغبتك ثم توضع على الشعر اطول مدة ممكنة