*^السنيورة^*
*^السنيورة^*
يابتي ماخليط ولابقيت كريم ولاخلطات الا وحطيتها على ركبي وربي تزيد اسمرار الين لقيت الحل............. الليمون تخيلي كل ماتغدينا او تعشينا وكان الليمون على السفره وبعد مانستخدمه يعني موجديد لا بعد ماينعصر ويتبقى منه شوي تبدى جلسه التنظيف وعلى السفره هاتي يادعك بركبي ويدي وقدمي والله ثم والله فتحت بنسبه 80 % فخلص صار واجب عندي ضروري يوميا ادعك رجلي بالليمون وخلي هالخلطات الي تزيدنا اسمرار
يابتي ماخليط ولابقيت كريم ولاخلطات الا وحطيتها على ركبي وربي تزيد اسمرار الين لقيت...
وانا دايم يدور ببالي نفس الشي بس هم وش وراهم غير يهتمون باعمارهم غصب يطلعون كذا لان الجمال هو راس مالهم ولو خربت اشكالهم ماينفعون ولا بقرش

بس ماانكر احنا ناقصنا اهتمام والله لو نحط لنا جدول نمشي عليه رياضه وكريمات وخلطات ونستمر والله نصير مثلهم
بس احنا مشكلتنا كسولين ونتحجج بالمشاغل مع ان احيانا الوحده تلقينها طول النهار فاضيه ولا دراسه ولا شي وشغل البيت عالخدامه وتقولك مايمدي العيال شاغليني وهي مجرد حجج يعني احنا يبيلنا ننظم وقتنا ونعطي اشكالنا حقها:26:
فقدتكA
فقدتكA
حبيبتي خليك على طبيعتك احسن لونك اللي خلقك فيه ربي يناسبك بس زيدي شويت اهتمااااام اهتمي بالركب والاكواع والاباط وبين الفخوذ والرقبه باليمون والجلسريد
اما عن وجهك لاتخربينه بخلطات ممكن تخليه حساس وممكن تاثر مع الوقت
وهتمي بالبس والاناقه والريحه الحلوه والاهم النضافه واذا شخصيتك حلوه بتصيرين احلا ولايهمونك الفنانات ترى مافيه ملامح كلهم جمال مكياج وترميم جسم حتى اجسامهم اضاءه ومكياج ولمعه احنا احلى بكثير يكفينا نضرت غلاء وشرف واحترام من اهلنا واولادنا واخوانا ومجتمعنا كله
صح او لا انتم معي يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نبض حمودي
نبض حمودي
حبيبتي خليك على طبيعتك احسن لونك اللي خلقك فيه ربي يناسبك بس زيدي شويت اهتمااااام اهتمي بالركب والاكواع والاباط وبين الفخوذ والرقبه باليمون والجلسريد اما عن وجهك لاتخربينه بخلطات ممكن تخليه حساس وممكن تاثر مع الوقت وهتمي بالبس والاناقه والريحه الحلوه والاهم النضافه واذا شخصيتك حلوه بتصيرين احلا ولايهمونك الفنانات ترى مافيه ملامح كلهم جمال مكياج وترميم جسم حتى اجسامهم اضاءه ومكياج ولمعه احنا احلى بكثير يكفينا نضرت غلاء وشرف واحترام من اهلنا واولادنا واخوانا ومجتمعنا كله صح او لا انتم معي يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي خليك على طبيعتك احسن لونك اللي خلقك فيه ربي يناسبك بس زيدي شويت اهتمااااام اهتمي بالركب...
كلام ودي اقوله ممكن وحده تعارضني وممكن تايدوني انا:eek: احس اللي كاتب الموضوع مو :26:
يعني:arb: اسمحولي ممكن اكون غلطانه بس >>>>>>احساسي اللي يقول والدليل اسف:22:
قرآني أنيسي
قرآني أنيسي
أختي نبض حمودي ماحسيت كدا والله أعلم هو سبحانه يرى مالا نرى
وردتين
وردتين
ياحلووووووين من الي جربت خلطة المملكة تكفوووووووون ساعدوني