^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
انا ولدي عمره سنتين و4 شهور
مجننننني مرررره الله يصلحه

وان ما عطيته اللي يبي يطيح نفسه بالارض ويصيح ويطيح اي شي قدامه والا يكسره

يعني مررره متعبني

ولما مثلا اعاقبه على شي سواه الاحظ انه يعيد الشي عادي

مدري يستهبل والا وش قصته
نااااي
نااااي
ااااااااااخ يا بنات الموضوع محتاجته مرررررررررره
بنتي الله يهديها كل شئ تأخذه بالصيااااااااااح الصياح الهستيري لدرجة اني اضطر استجيب لها
صار عندي صداع مزمن لاني احاول اسفهها ولا استجيب لها بالهطريقه ماتتخيلون حجم التوتر اللي عايشه فيه احتاج خبرتكم لاتبخلون علي
عمرها الان سنتين بالضبط
اللي احس جاب معها نتيجه واللي ابيكم تستفيدون منه
نظمت وقت النوم والروتين حق النوم نروح للحمام نغسل اسنانها وبعدين تروح تحب يد ابوها وتقول له باي عاد عجزت وانا اقولها قولي تصبح على خير بس يله تروح لفراشها واقص لها قصة او اناشيد لما تنام.
تقول شكرا , الحمد لله اردد عليها كثييييير
لا توقفون تكفون انا بغربة ولا في احد يساعدني على التربية
أم ملاك العسل
أم ملاك العسل
بنتي عمرها سنتين وشهرين الله يحفظها وعنيدة وإلي في راسها لأزم نسويه
لحد الحين ما علمتها على الحمام مع أنه عندها إستعداد واحس هالفترة ضجرانه ومتملله لانها حبيبتي ما عندها أطفال تلعب معاهم ياريت تخبرونا كيف نشغل وقت الطفل في هذا العمر عشان مايحس بالملل
نور× نور
نور× نور
الله يخليها لك يارب
انا بنتي الشهر الجاي تكمل سنتين
تعودت اذا اكلت شيء او شربت العصير بالكاس تجيب الصحون حقها المطبخ حتى حق اخوتها اذا اكلو كورن فلكس او شيء وخلصو تجيبهم المطبخ عودتها طبعا من تاكل شيء بسكوت مثلا اقول لها ارمي الوسخ في الزباله صارت تعرف بس من شافت اختها الي اكبر منها ترمي في الارض تعلمت مثلها بس لما تشوفني معصبه اقول من الي شرب العصير ورمى العلبه في الارض ؟ على تروح تشيلها وترميها بالزباله
تساعدني في حمل الملابس من المجففه علشان اطويهم تلم الالعاب
بس عيبها دلوووووووووووعه ما تحب ابد انك ترفعي صوتك عليها او تقولي لها لااا
من اعصب لو اشوي بس على طول تبكي واذا تبي الشيء وما اعطيها ياويلي تروح تشكي عن ابوها تعودت تختار ملابسها تشرط حضرتها وتحب الون الاحمر تحب هي الي تلبس بنفسها واذا تضايقت من الحفاظ تقول حمام بس انا الي عجزانه اعلمها مع انه المفروض لانه انا حامل
تحب اجلس معاها وارسم لها مراجيح ورود وعصافير
والله يعينا على تربيتهم
*حبيبة امها*
*حبيبة امها*
الله يعنينا والله انكم صادقين تصيح صياح الشكوي علي الله الله يهديم ويصلحهم