الحبيبة
الحبيبة
هلا ..

كل يوم اغسل وجهي بالسدر لانه عندي وسواس النظافة:)

يعني مثلا اول ما اصحى من النوم وللا اذا رجعت من الجامعة تعرفين جونا حلوووووو :)

ولما اغسل شعري بس في ذيك الحالة استعمل الصابون لانه تعرفي اوساخ الشعر كلها تجي للوجه وبعد

ما اغسل وجهي بالصابون او الغسول( استعمل سيتيال cyteal) بعده احط سدر على وجهي بالطريقة اللي

قلت لك عليها..الحين متحسنة بشرتي عن اول وياريت يعجبك..
****سمو الاميرة***
شمس بدر....مشكووورره يالغاليه على النصائح الحلووووووووووه ورااااح اجرب طريقتك.......يس انا سمعت ان شرب الماء بكثرة يمنع امتصاص الاملاح في الجسم ..بس ماني متاكده؟؟؟؟؟؟؟؟

البتول الطاهرة
بنت السراه
بنوووته زمنها
اماني
الحبيبه
مشكككككووررريين يااااااا زهور المنتدى........شجعتووووووني....والله يعطيكم الف الف الف عافيه..
شيخه الدااار
شيخه الدااار
:06:مرااااحب خواتى

تسمحولى بالمداخله سؤااال للكل

السدر شلون يكون ورق والا مطحون واعذرونى سؤال غشيم شوى بس والله عن جد ما اعرف له :44:

بانتظار اجاباتكم والف شكر:27:
المنتهي
المنتهي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغاليه توكلي على الله وغسلي ويهج بالسدر .. انا من فتره كانت يوميا الصبح اغسل ويهي بسدر وبعده احط كريم مرطب وماكانت استعمال الصابون ..

بس هل فتره عندي صابونه طبيه استعمالها بس تخلص ابغي ارجع للسدر الأنه بشرتي صارت نااعمه معه و حتى نسبة الدهون اللي كانت تظهر في بشرتي وااايد قلت ..

واللوز روعه للبشره بس حذري منه انا كانت دوم استعمال اللوز قبل لا ارقد احط على ويهي بس حسيت انه شعر ويهي صار ينبان بعدين سئلت قالولي انه اللوز يطول الشعر فعسب جي وقفته بس يقولون لو تخلطينه مع زيت ثاني يبطل مفعول انه يطول الشعر بس انا خافت منه و وقفته ..

وان شاءالله اكون قدارت انفعج
****سمو الاميرة***
شيخه الدااار
السدر فيه منه ورق وفيه مطحون انا استخدم السدر اليمني المطحوون شكله مثل الحنا بس ريحته غير احطه مع ماااي واغسل فيه وجهي ويقووول زين لشعر