وييقى الأمل
هذي الحبوب سبب طلاقي مع الأيام تسبب تلف في خلايا الدماغ وهلوسة مامنها الا الفقر فقر دين فقر اخلاق فقر فلوس فقر علاقات فقر تركيز وحتى فقر دم نصيحتي لك استخيري في أمر بقائك معه، ولااااااااااا تحملي خلاص ، وإذا حسيتي انه مافي أمل يتركها تطلقي والله يعوضك أحسن منه انا مو من عادتي أحرض على الطلاق لكن أنا مجربة الحياة مع زوج مدمن كبتاجون وتطور أمره للترويج ووصلت للسجن وتطلقت ومازال يسجن بين فترة والثانية ماتاب
هذي الحبوب سبب طلاقي مع الأيام تسبب تلف في خلايا الدماغ وهلوسة مامنها الا الفقر فقر دين فقر...
اشرحي اكثر كيف هلوسه
وييقى الأمل
هذي حبوب مخدرات اسمها كبتاجون ومايحتاج اكتب لك اضرارها واعراضها واثارها على المتعاطي عندك انترنت وابحثي عن بلاويها على المدى القريب والبعيد . وبالنسبه لي اشوف المخدرات والحشيش والشراب ماتقدرين تمنعين اللي يتعاطاها ولا تأثرين عليه بالنصايح والكلام لانه واقع تحت تأثيرها وهي اللي تحركه وتمشيه طالما هو ماقرر بنفسه يتوب او ماجاته صدمه وشاف شخص مات قدامه منها مافي افضل من انك تبلغين عليه والحكومه تراقبه ثم تلقي القبض عليه وتسحب كل اللي معه يتعاطون او يبيعون وانا اتكلم من شي شفته الكلام والوعود والحلف بالتوبه كله كلام فاضي يطير اول مايتقابل مع اخوياه ، السجن ارحم مليون مره من انه يبقى حر يتعاطى بالسجن بيكون معاه مروجين محكوم عليهم قصاص او سجن 10 سنوات اذا شافهم يمكن ربي ينور بصيرته ويصحى ويتوب انا رديت عليك بناء على شي شفته وانتي حره اما تجلسين معاه وتتحملين اثار المخدرات وتتحملين انه يمكن يجي يوم يذبحك انتي وعيالك او بلغي عليه ولا تخافين من شي طالما نيتك تنقذينه وتنقذين الناس اساساً مهما طالت فيه الشهور بيطيح في يد الحكومه والله يستر كيف بيطيح بيدينهم تعاطي ولا ترويج ولا مصيبه كبيره اسأل الله ان يشرح صدرك وييسر امرك ويكتب لك الخير ويرشدك للصواب الاخت اللي تسأل عن حبوب ليركا هذي نوع خطير من المهدئات يتحول لادمان ويحتاج علاج وسحب السموم من جسم المتعاطي وبرنامج علاجي
هذي حبوب مخدرات اسمها كبتاجون ومايحتاج اكتب لك اضرارها واعراضها واثارها على المتعاطي عندك...
ياويلي ورب اني اخر شي اتوقعه انه يبلعها حسبي الله عليه